نصرالله في يوم الشهيد: العدو مخطئ وهدفه لن يتحقق

رأى الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله بمناسبة يوم الشهيد، أن “هذا اليوم تم اختياره من العملية العظيمة في 11-11-1982 والتي استهدفت مقر الحاكم العسكري الصهيوني في صور”، مشددا على أن “هذه العملية ما زالت الأكبر والأعظم والأهم في تاريخ المقاومة والصراع مع العدو الصهيوني”.

ولفت إلى أن “دماء الشهداء هي التي انتصرت على السيف الأميركي الاسرائيلي المصلت على شعوب منطقتنا”. وقال: “العدوان وجرائم الحرب والوحشية على مساحة ضيقة محاصرة تحت القصف منذ 7 تشرين الاول، لا حرمة لشيء فيها والغريب في جرائم هذا العدوان الاعتداء العلني والفاضح على المستشفيات بحجج واهية وهذه الاعداد الكبيرة للشهداء واكثرهم من الاطفال والنساء. وهذا يعبر عن روح الانتقام الذي لا حدود له وطبيعة هذا الكيان”.

أضاف:”هناك جانب آخر ورد على لسان عدد من المسؤولين الصهاينة وهنا يخطئون في الحساب. هم يقولون كل هذا القتل والارهاب والتوحش له هدف، احد الاهداف الاساسية التي يريدها العدو هو الاخضاع ليس لاهل غزة فقط بل للشعب الفلسطيني والشعب اللبناني وشعوب المنطقة وإسقاط ارادة المطالبة بالحقوق المشروعة والتيئيس من خيار الصمود والمقاومة. هدفه ان يقول للفلسطيني انسوا ارضكم واسراكم ومقدساتكم، وهو يدمر في غزة يخاطب لبنان ويقول انظروا يا اهل لبنان ما يجري في غزة لانها قاومت وتمردت. هنا يخطئ العدو من جديد وهذا الهدف لن يتحقق”.

وشدد على أن “الاسرائيلي هو من يجب ان ييأس ويجب ان يعلم ان من اشلاء الشهداء والاطفال ستنطلق اجيال واجيال للمقاومة اشد ايمانا واقوى بأسا وتصميما على مقاومة هذا المحتل وازالته من الوجود ان شاء الله”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal