رسالة من مادونا للإسرائيليين والفلسطينيين

وجّهت نجمة البوب مادونا رسالة لكل من الإسرائيليين والفلسطينيين عندما بدأت جولتها الاحتفالية العالمية في لندن في نهاية هذا الأسبوع.

وقالت مادونا على خشبة المسرح: “هناك الكثير من الأشياء المجنونة التي تحدث في العالم. ما يحدث في إسرائيل وفلسطين يفطر قلبي عندما أرى الأطفال وكبار السن يعانون”.

وأضافت: “كل هذا مفجعاً، أنا متأكدة من أنكم توافقون على ذلك، ولكن على الرغم من أن قلوبنا مكسورة، إلا أن أرواحنا لا يمكن أن تنكسر”.

وجاء حفل مادونا بعد خمسة أيام من إدانتها للهجمات التي وقعت نهاية الأسبوع الماضي. وكتبت مادونا “ما يحدث في إسرائيل مدمر… إن رؤية كل هذه العائلات، وخصوصا الأطفال، وهم يُساقون ويُقتلون في الشوارع أمر مفجع. تخيل لو كان هذا يحدث لك”.

وعندما بدأت جولتها العالمية الجديدة مساء السبت، تحدثت أيضاً عن الأزمة الصحية المروعة التي عانت منها هذا الصيف، وكشفت على خشبة المسرح أنها “لم تعتقد أنها ستنجو” بعد تجربة الاقتراب من الموت.

وكان من المفترض أن تبدأ الجولة في منتصف شهر تموز برحلة في أمييكا الشمالية إلى أكثر من 20 مدينة في الولايات المتحدة وكندا. ومع ذلك، كان لا بد من تأجيل تلك المحطة بعد أن تعرضت صحة مادونا لتدهور مفاجئ أصاب قلوب قاعدتها الجماهيرية العالمية بالرعب.

وقد ظلت مادونا محتجزة في وحدة العناية المركزة لعدة أيام بعد إصابتها بما أعلن مديرها أنها عدوى بكتيرية خطيرة، وفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal