بسبب المخدرات.. فتاة تقتلع عينيها من مكانها

في واقعة صادمة، كشفت امرأة “أعمت” نفسها بعد أن اقتلعت عينيها بيديها عن سبب ارتكابها لفعل إيذاء النفس الذي لا يمكن تصوره.

ووفقا لصحيفة ديلي ستار، كانت كايلي موثارت، من ولاية كارولينا الجنوبية في الولايات المتحدة، في التاسعة عشرة من عمرها عندما شوهت نفسها في حلقة يسببها الميثامفيتامين “مادة مخدرة”.

بعد تركها المدرسة في سن 17 خوفا من أن يؤدي فشلها إلى تدمير فرصها في الحصول على مكان لدراسة علم الأحياء البحرية، عملت المراهقة بدوام جزئي وبدأت في الشرب وتدخين الحشيش، وبعد عام، كانت كايلي تشرب وتدخن بشراهة.

وعلى الرغم من أنها تجنبت المخدرات الأكثر خطورة، في سن 19، اعتقدت الفتاة أن ما تتناوله يحتوي على الكوكايين أو الميثامفيتامين ولديها “نشوة غريبة”.

ووصفت كايلي نفسها بأنها مراهقة “وحيدة وغير سعيدة” في ذلك الوقت، بعد أن نأت بنفسها عن الأصدقاء.

وكتبت: “لم يكن لدي عمل وبدأت علاقتي مع صديقي لمدة عامين تتدهور، للتغلب على ذلك، واصلت التدخين وشرب الكحول وبدأت في تناول المخدرات”.

وأضافت: “لقد كنت اتجول في الكنيسة كنت افكر في بعض الأمور ثم دفعت إبهامي وسبابتي وإصبعي الأوسط في كل عين، أمسكت بكل مقلة وسحبت حتى خرجت كل عين من مكانها، شعرت وكأنه صراع هائل، أصعب شيء اضطررت إلى فعله على الإطلاق، ولأنني لم أعد أستطيع الرؤية، لا أعرف ما إذا كان هناك دم، لكنني أعلم أن الأدوية خدرت الألم”.

وعلى الفور، هرع زوار الكنيسة بعد سماع صرخات كايلي، لكنها قاومتهم، وقالت فيما بعد: “عندما وجدوني كنت أمسك مقلتي عيني في يدي، لقد سحقتهما، على الرغم من أنهما كانتا ما تزالان ملتصقتين برأسي بطريقة ما”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal