حسام حبيب يعلق على خبر “انتحار” شيرين عبد الوهاب!

خرج الفنان المصري حسام حبيب عن صمته، ورد على الأنباء التي انتشرت بقوة، خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تحدثت عن محاولة زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب الانتحار بعد تناولها جرعة زائدة من الأدوية.

وأكد “حبيب” في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن هذه الأنباء لا صحة لها على الإطلاق، قائلًا: “والله عيب جدًا الكلام ده”.

كما نفت نقابة المهن الموسيقية الأنباء ذاتها التي ذكرت أن “شيرين” حاولت الانتحار باستخدام 12 قرص زانكس، ودعت إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وإيقاف التعرض للفنانة المصرية التي مرّت بتجربة قاسية خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، محمد عبدالله، أن كل ما يتداول عن شيرين عبدالوهاب “كذب”، مضيفًا: “هي حاليًا تتفق مع مدير أعمالها على حفلات جديدة، وتواصلت قبل ذلك مع مدير أعمالها، وأخبرني بأنها بصحة جيدة”.

وسخِر من الشائعات خلال تصريحات صحفية، قائلًا: “في حد بيتفق على حفلات يروح ينتحر؟!”.

ولفت: “مش عارفين الشائعة دي جت منين، ولكن هي بصحة جيدة، وتواصلت معها شخصيًا، وأكدت لي كذب تلك الشائعات التي انتشرت على السوشيال ميديا”.

نقابة المهن الموسيقية تستهجن شائعة وفاة شيرين وقبل أيام قليلة، استهجنت نقابة المهن الموسيقية في مصر انتشار شائعة وفاة “شيرين” عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت الشائعة المنتشرة قد زعمت بأن صاحبة أغنية “آه يا ليل” قد فارقت الحياة بأزمة قلبية مفاجئة، ليتم تداولها كالنار في الهشيم عبر صفحات السوشيال ميديا.

وقال المتحدث باسم النقابة، محمد عبدالله، حينها إن ما نُشر عن الفنانة “شيرين”، أمر عارٍ تمامًا من الصحة، ولم يتصل مع النقابة أي شخص من إدارة أعمالها أو أسرتها للحديث في هذا الأمر. واستنكر “عبدالله” الأخبار المنتشرة عن وفاتها، مؤكدًا بأن ما يحدث ليس له أي مبرر من انتشار شائعات كاذبة حول المطربين والفنانين بشكل عام.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal