الحديث عن محاولة متسابقة “آراب أيدول” الانتحار… ووالدتها تزيد الشكوك

تصدّر اسم الفنانة المصرية الصاعدة ميرنا هشام، إحدى متسابقات الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “آراب أيدول”، ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشار أنباء تفيد بمحاولتها الانتحار.

وكانت أعربت ميرنا في منشور لها عبر خاصية القصص المصورة بموقع “إنستغرام” عن شعورها باليأس، ومرور سنوات عمرها سريعاً من دون أن تفعل شيئاً مميزاً أو نجاحات تحتفل بها. وعقب هذا المنشور، لاحظ أصدقاؤها ومتابعوها اختفاءها عن مواقع التواصل الاجتماعي.

على الرغم من وجود دليل يؤكد أن الفنانة حاولت إنهاء حياتها، إلا أنه عند تصفّح حسابها الشخصي في “فايسبوك”، حرص عدد من أصدقائها المقربين على الدعاء لها بتمام الشفاء، فيما عاتبها آخرون على قيامها بتصرف لم يكشفوا عنه صراحةً، وأكدوا لها أنه لا يوجد شيء يستحق ما فعلته بنفسها.

من أبرز هذه التعليقات: “الخبر نزل علي مثل الصاعقة… لماذا فعلتِ بنفسك هكذا أين الأمل والتفاؤل؟ لا يوجد شيء يستحق”، فيما وجهت لها إحدى صديقاتها رسالة قالت فيها: “يا رب ألطف بها… أيعقل أن يفعل أحد بنفسه مثلما فعلتِ يا ميرنا”.
0 seconds of 0 seconds

وفي الوقت الذي ينتظر فيه مُتابعو الفنانة الصاعدة أي توضيح منها أو من أسرتها عما يُدار حولها وانتشار نبأ إقدامها على إنهاء حياتها، خرجت والدتها وزادت الأمر غموضاً وذلك بعدما كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع “فايسبوك”: “حسبي الله ونعم الوكيل في من كان سبباً وراء وصولك لهذه المرحلة”، وعلى الرغم من سؤال متابعيها عما حدث لابنتها، فإنها تجاهلت الرد عليهم ولم تذكر أية تفاصيل.

ميرنا هشام من مواليد العام 1997، شاركت في الموسم الثالث من برنامج “آراب أيدول”، ونالت إشادات واسعة من لجنة أعضاء لجنة التحكيم: نانسي عجرم، راغب علامة، أحلام وحسن الشافعي، حيث قدمت في “تجارب الصوت” أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم.

بعد سنوات من مشاركتها في البرنامج، طرحت عدة أغنيات آخرها ديو غنائي مع الفنان هيثم شاكر بعنوان “شفت”، من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع شريف مكاوي، وتخطت المليون مشاهدة عبر “يوتيوب”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal