بالفيديو: ميسي يتعرض لحادث خطير

نجا النجم الأرجنتيني في صفوف إنتر ميامي الأميركي ليونيل ميسي من حادث مروري خطير، بعدما تجاوزت سيارته الإشارة الحمراء أمام تقاطع طريق.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن ميسي كان برفقة شرطة فورت لودرديل، عندما انطلقت سيارته مباشرة إلى التقاطع، متجاوزاً الإشارة الحمراء، حيث كادت تتسبب بحادث كبير، لولا انتباه السيارات الأخرى إليه وتداركها الموقف سريعاً.

ولم يعرف إن كان ميسي هو من يقود السيارة، لكنه كان من بين الركاب.

وعلى الرغم من النتائج المخيبة للآمال، واحتلال المركز الأخير في الدوري الأميركي لكرة القدم، يستأثر نادي إنتر ميامي بالأضواء حيث يتنازع أنصاره للحصول على بطاقات مباريات الموسم المقبل بأسعار باهظة ما دفع النادي إلى توسيع سعة ملعبه. ثمة سبب وحيد لذلك هو تعاقد فريقهم مع بطل العالم.

وجلب النجم الأرجنتيني من خلال التوقيع مع إنتر ميامي نفساً من الهواء النقي على أمل أن يساهم تواجده في انطلاقة حقيقية للدوري الأميركي بعد محاولات عدة غير موفقة. كما أثار قدومه شغف أنصار ميامي حيث يعيش الكثير من الأميركيين اللاتينيين.

لدى وصول ميسي إلى فورت لودرديل على بعد حوالي 50 كيلومتراً شمال ميامي حيث ملعب إنتر ميامي، تواجد نحو 20 مشجعاً لتحية بطل العالم مع يافطة كتب عليها “نحن في انتظارك يا ميسي”.

بدأ أنصار ميامي يعدون الأيام التي تفصلهم عن المباراة الرسمية الأولى لميسي، التي ربما تكون في 21 الحالي في “كأس الدوريين” (league cups) المسابقة التي ينظمها الدوريان الأميركي والمكسيكي.

https://twitter.com/fcbalbiceleste/status/1679964499518844929?s=46&t=6m25lSsHS29Gh8AV5VY9BQ


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal