البعريني إستقبل وفد عشيرة اللويس في زيارة شكر لجهوده بإعمار مدرسة العمرية

إستقبل عضو تكتل الإعتدال الوطني النائب وليد البعريني وفداً من عشيرة اللويس برئاسة الشيخ عبد الرحمن المحسن ابو ياسر، وضم: الشيخ عدنان اللويس، المختار محسن الحسن، ابراهيم اللويس، محمد أسعد، في زيارة شكرٍ على تأمين مرسوم إعمار مدرسة العمرية، وذلك في مكتبه في المحمرة.

وللمناسبة كان للشيخ عدنان اللويس كلمةً جاء فيها :” المعروف الذي قدمه الحاج وليد لنا نعجز عن رده، ولكن لا نملك الا الدعاء، فقد إنتظرنا تحقيق هذا الحلم ثلاثين عاماً ليتحقق اخيراً على يد الحاج وليد، الذي اجرى رب العالمين الخير على يديه بتمويلٍ كويتي، وزيارتنا اليوم لتقديم الشكر وأسمى عبارات التقدير، ومن هنا نتوجه بالشكر لجميع من سعى وتبرع لتنفيذ هذا الحلم”.

بدوره البعريني إعتبر أن “ما يربطنا ببعضنا البعض اكبر بكثيرٍ مما تعتقدون، فالدين هو رابطنا الأول ونحن اخوة في الدين وتحت سقف هذا الوطن العزيز، ومجبورون على خدمة بعضنا البعض، فقد إرتضينا على حمل مسؤولية خدمة المواطنين وما يقدرنا الله عليه سنقوم به بصدقٍ واخلاص”.

وأوضح البعريني بأن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي ووزير التربية عباس الحلبي قاما بتلبية الطلب بسرعة وكذلك وزير الداخلية بسام مولوي، والسيد جورج داوود الذي أعطانا آلية التنفيذ، بالإضافة الى تعليمات اللواء عثمان بالرغم من تواجده حينها خارج البلاد، إضاغة الى الزميل بلال الحشيمي، فالشكر موصول لهم جميعا”.

واعتبر البعريني بأن “هذا المشروع مشروعنا، فالهدف منه تعليم اولادنا، والعلم نور وهو غذاء الوطن اليوم، فالعلم والاخلاق هما أساس الوطن اليوم والا لكانت شريعة الغاب سيطرت على البلاد في ظل هذه الظروف الصعبة”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal