وفاة شقيق “بلوغر” مصرية بسبب الإندومي!!

أعلنت البلوغر المصرية الشهيرة شيريهان يوسف، وفاة شقيقها البالغمن العمر 17 عاماً، في فيديو مؤثر بثته على حساباتها في مواقعالتواصل.

وكشفت البلوغر المصرية أن شقيقها خاض سباقا للتحدي مع أصدقائهوتناول كميات كبيرة من الوجبة المليئة بالتوابل حتى شعر بعدها بتعبمفاجئ.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد رمضان في برنامجآخرالنهارإن شقيقها توفي بعد معاناة 5 أيام، من تناوله لهذه الشعريةوالتي سببت له تهتكات في المعدة، وصديدًا على الكلى على حد قولها.

وأضافت: “هذه الشعرية مجهولة المصدر، والأطفال بيلعبوا تحدي مينيقدر ياكلها، وبعد خوضه التحدي أصابه قىء، ومعدته كانت تؤلمه، 5 أيام بيتعذب ويتردد على المستشفيات، وانتهت حالته بالوفاة، وشخّصالأطباء سبب الوفاة بأنها هبوط حاد في الدورة الدموية“.

وتابعت: “عايزة كل الناس تاخد بالها من عيالها، ربنا ما يوجع قلب حدعلى حبيب ولا غالي“.

في موازاة ذلك، تقدمت النائبة ريهام عفيفي عضو مجلس الشيوخبطلب مناقشة إلى رئيس مجلس الشيوخ ووزارة الصحة ورئيس جهازحماية المستهلك بشأن مخاطر تناول هذه الوجبات على صحة الأطفالوالشباب، والإجراءات المتخذة للرقابة على المنتجات الغذائية.

وقالت النائبة إن واقعة وفاة الشاب تفتح ناقوس الخطر حول كارثةاستمرار هذا المنتج بالأسواق، مطالبة بسحب عينات عشوائية منهاللتأكد من صلاحيته للاستخدام، خصوصا وأنها لاحظت أنها الوجبةالرئيسية لأطفال المدارس.

كما لفتت إلى أن بعض المحال التجارية باتت تقوم بتخصيص ركنلإعداده وبيعه كوجبة سريعة، مشددة على ضرورة التأكد من سلامتهحرصا على صحة وحياة المستهلكين، ومنع تداوله لو ثبتت خطورته.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal