جمعية “سوشيل واي” تزور المطران إدوار ضاهر..

قام وفد من جمعية سوشيل واي برئاسة السيدة وفا خوري بزيارة راعي أبرشية طرابلس والكورة وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك المطران إدوار ضاهر في مقر المطرانية في ضهر العين ـ الكورة لتهنئته بالأعياد المجيدة والمباركة، وقد ضم الوفد: نائب رئيسة الجمعية غسان ريفي، أمين السر الدكتور بسام خوري والعضوان جان خوري وأسامة مولود.

وكانت الزيارة مناسبة جرى خلالها البحث في الأوضاع العامة، وشؤون مدينة طرابلس، حيث أثنى المطران ضاهر على الجهود التي تبذلها جمعية “سوشيل واي” في سبيل إظهار وجه طرابلس الحضاري، مشيدا بالنشاط الانساني الاجتماعي الذي أقيم خلال شهر رمضان المبارك لجهة تكريم عمال النظافة في لفتة سنوية كريمة تحرص الجمعية على تعميمها.

وشدد المطران ضاهر على ضرورة وجود الجمعيات الفاعلة مثل “سوشيل واي” لتفعيل العمل الاجتماعي في المدينة والتفتيش عن الأنشطة المميزة التي تخدم الأهداف الإنسانية. من جهتها شكرت رئيسة الجمعية وفا خوري المطران ضاهر على عاطفته، وعلى مساندته ودعمه المتواصلين للجمعية في كل نشاطاتها ما يعطيها زخما قويا، منوهة بكل ما يقوم به المطران ضاهر على مستوى التلاقي المسيحي ـ الاسلامي في طرابلس والشمال وسعيه الدؤوب الى تعميم الفكر الوطني الذي تؤمن به جمعية “سوشيل واي” التي تضع في سلم أولوياتها قضية الانسان، وتسعى دائما الى “شراكة الآخر”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal