شقراء تنهال بالشتائم والإهانات على شرطي مرور :”تفه عليك ياوسخ”

انتشر فيديو في اليومين الماضيين لسورية شقراء الشعر، ظهرت الثلاثاء الماضي وهي تصرخ وتكيل الإهانات والشتائم النابية على شرطي مرور، لأنه طلب منها إيقاف سيارتها على يمين الشارع كي لا تعرقل السير بعد أن صدمت أحد المارة.

لم يعجبها طلب طي، فانفعلت عليه ونزلت غاضبة من السيارة وبدأت تشتمه وتهدده، وهو الذي كان يقوم بعمله الروتيني في شارع الحمرابوسط دمشق. ود صوّر أحد المارة الفيديو بهاتفه المحمول، وفيه تظهرالشاتمة الشقراء وبرفقتها والدتها التي ساعدتها بالتهجم علىالشرطي حين همّ بكتابة مخالفة مرورية بحق السيارة، وهي طراز Kia Cerato حمراء، نشرت وزارة الداخلية السورية صورتها مع بيانفيسبوكيأصدرته.

وقالت في البيان إن فيديو نشر على بعض مواقع التواصللامرأتينتقومان بسب وشتم شرطي مرور متواجد بشارع الحمراء في مدينةدمشق. ومن خلال التدقيق بالحادثة تبين أن مركبة نوعهاكيا سيراتوكانت تقودها امرأة وبرفقتها ابنتها في الشارع المذكور، قامت بصدمأحد المارة بمرآة السيارة الجانبية، وهو المواطنمحمد.بوحينهاتوقفت المركبة بمنتصف الطريق وعرقلت السير“.

تابعت وقالت: “طلب شرطي المرور المتواجد بالمكان منها ركن السيارةعلى يمين الطريق كونها تعيق حركة السير، لكنها تهجمت مع ابنتهاعليه وقامتا بسبه وشتمه بكلمات مسيئة. حضرت دورية من فرع مرور دمشق وتم إحضارهما إلى قسم شرطة الانضباط وتنظيم الضبط اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية وحجز المركبة أصولامن دون أن يرد في البيان ما نسمع الشرطي يقوله، وهو أن الشاتمة التي قد تكون قريبة لأحد العسكريينحاولت رشوته بمبلغ 5 آلاف ليرةفلم يقبل.

وتصرخ الابنة في الفيديو بالشرطي وتقول له على مسمع ممن تجمعوا،وهم مارة وأصحاب محلات: “يا حيوان، والله لخليك تبوس هالإيد،كماصرخت: “هيدي سيارة عسكرية يا وسخ“. أما والدتها التي راحتتسأله عن اسمه، في نية منها إلى إلحاق الضرر به عبر أحد المسؤولين،فصرخت به وقالت: “تفه عليك يا وسخحيوان“.(العربية).


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal