ميريام فارس تنفي التصالح مع فارس كرم… والأخير يردّ: “ما بتشبعي بهدلة؟”

بعد الحديث عن الصلح بين النجمين اللبنانيين فارس كرم وميريامفارس، نفت الأخيرة الأمر من خلال منشور لمحضر التحقيق الخاصبخلافها والدعوى التي تقدّمت بها ضد كرم قبل أشهر.

ويبدو أن رغبة الجمهور الجامحة بعقد الصلح بين الطرفين، دفع البعضلنشر تلك المعلومات التي تم نفيها بطريقة غير مباشرة بتغريدة لميريامجاء فيها: “محضر تحقيق بادعاء ميريام فارس ضد فارس كرم، بجرمالقدح والذم، والاستماع الى إفادة الأخير، وتركه لقاء سند إقامة بعدتعهده بعدم التعرّض لها مجدداً، وختم المحضر عملاً بإشارة حضرةالنائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون“.

وأرفقت ميريام المنشور بتعليق توضيحي كتبت فيه: “الموضوع انتهىمن 6 أشهر، القاضية غادة عون أصدرت القرار ونهيت القضية ب24 ساعة، فارس نزل عالتحقيق وتراجع عن كلامه وحذف التغريدة عكس ماكان عم يتوعّد، وتم تركه لقاء سند إقامة، والموضوع اتسكّر عنديبلحظتها“.

فسارع فارس كرم لإعادة نشر المحضر وأرفقه بتعليق قوي كتب فيه: “إرحمي حالِكوالله العظيم عيب أسبوع آلامإنتِ ما بتشبعي بهدلةيا بنت؟”، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتمنّوا أن تعود المياهالى مجاريها بينهما وأن تتحقق أمنية الصلح بين النجمين.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal