تشويه وجه ملكة جمال النيل على يد جارها! (صورة)

اعتقلت الشرطة المصرية شابا شوّه وجه جارته ملكة جمال النيل مروةعادل، بعدة طعنات وجروح باستخدام آلة حادة، في محافظة الجيزة.

وروت الشابة المصرية تفاصيل الجريمة، قائلة إنها يوم وقوع الحادثةكانت على موعد للخروج مع إحدى صديقاتها للتنزه.

وأوضحت أنها فوجئت بهجوم جارها واعتدائه عليها بآلة حادة وضربهاعلى رأسها بعد غلق باب المنزل عليها لكي يتمكن من تنفيذ فعلتهوتشويه وجهها.

وبينت مروة في تصريحات لصحف محليةقبل ما أنزل سمعت صوتحد طالع ونازل على السلم ولم أهتم، ولما نزلت لقيت الباب مقفول وحدبيهجم عليا وبيضربني على دماغي“.

وكشفت أنها أصيبت بحالة من الانهيار العصبي وعدم استيعاب مايحدث لها بعد اعتداء جارها عليها بالضرب، مشيرة إلى أنها حاولتمقاومته ومنعه من الاعتداء عليها، ولكنها فشلت فظلت تصرخ وتطلبالإغاثة.

ولفتت إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها هذا الشاب علىأحد الأشخاص، قائلة: “طعن أخاه بالسكين كما طعن والده قبل ذلك“.

وعلى إثر ذلك، حررت أسرة مروة عادل بلاغا اتهمت فيه جارها بالاعتداءعلى ابنتهم ومحاولة الشروع في قتلها، فتم ضبطه وإحالته إلى جهاتالتحقيق بشمال الجيزة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام، بتهمة تشويه وجهطالبة جامعية تحمل لقب ملكة جمال النيل بمنطقة الوراق ما أدىلإصابتها بجروح قطعية متفرقة تم تقطيبها بـ25 غرزة.

(فوشيا)


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal