زوج مذيعة شهيرة يبتزها بفيديوهات مُفبركة.. هذا ما فعلته!

أقدمت مذيعة مصرية شهيرة على تقديم دعوى طلاق من زوجها فيمحكمة الأسرة لتضررها بعد نشره فيديوهات فاضحة مفبركة لها.

وطالبت المذيعة التفريق بينها وبين زوجها لاستحالة العيش معه، بعدابتزازه لها بفبركة صور وفيديوهات تخصّها منافية للآداب، مقابلالحصول على أموال، وإرسال تلك الصور لأصدقاء مقرّبين منهماكمحاولة للضغط عليها.

وأكدت المذيعة الشهيرة أن حياتها الزوجية لم تستمر أكثر من عامين،حيث اكتشفت أنها تعيش مع شخص يحاول ابتزازها من أجلالحصول على أموالها، وعندما فشل في ابتزازها بصور وفيديوهاتمفبركة وهي ترقص وفي أوضاع مخلّة؛ بدأ في إرسال تلك الصورلأصدقاء مقرّبين لهما كوسيلة للضغط عليها.

وقالت نهى الجندي المحامية المتخصصة في شؤون الأسرة إن موكّلتهاأتت إليها باكيةً تستغيث من جحود زوجها، وذلك لابتزازه لها بصوروفيديوهات مخلّة للآداب ومفبركة، طالبةً إقامة دعوى طلاق ضدّه للضررالذي لحق بها.

وأضافت الجندي أن زوج موكّلتها استغل عملها في الإعلام وخطّطلأخذ أكبر نسبة من أموالها، فكان في البداية يطلب بالطرق الودّية،وعندما فشل في ذلك، استخدم وسيلة الابتزاز للضغط عليها، فأعطتهالمال أكثر من مرة لكي يبتعد عنها، إلا أن المبلغ المطلوب كان يزداد فيكل مرة، فرفضت إعطاءه أموالاً، لذا فبرك صوراً وفيديوهات مخلّة لهاوأرسلها لأصدقائهما المقرّبين، فقررت الزوجة إقامة دعوى طلاق ضدهلما وقع عليها من ضرر.

وفي مفاجأة كبيرة بالقضية، أثبتت مصلحة الطب الشرعي عدم صحةالفيديوهات التي نشرها الزوج، وأنها مفبركة، وخدعة للضغط علىزوجته.

(لها)


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal