برنامج رمضاني في مركبة فضائية.. الطباخة الشهيرة تستمرّ في إخفاء وجهها

تستمرالطباخة الغامضةفي الجزائر، كما يُطلق عليها، في صناعةالحدث والشهرة مع بداية شهر رمضان، إذ ظهرت في برنامج تلفزيونيفي مركبة فضائية تستضيف فيها فنانين ومشاهير على السوشيالميديا.

في البرنامج تُصر هذه السيدة على الاكتفاء بكنيةأم وليدللتعريفعن نفسها، وعدم الإفصاح عن هويتها، ويسمى البرنامجفضاء أموليد“.

وتطل ملكة الطبخ الجزائري على قناةسميرة تي فيمن خلالبرنامج طبخ رمضاني منمركب فضائيتجلس فيه عكس الكاميرا،ومن خلاله تستقبل ضيوفا ومشاهير وتعد معهم مختلف الأطباقوالمأكولات، في جو من المرح والسرور. وقد استقبلت في أول عدد منحصتها الممثلة الكوميدية بيونة التي ظهرت في ثوب الطباخة، وقد لاقىالبرنامج تجاوباً منقطع النظير من المشاهدين الذين كانوا يأملون فيأن يشاهدوا الطباخةأم وليدبإحدى القنوات التلفزيونية.

وأثار البرنامج موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بينمستحسن لفكرة البرنامج الذي فيه الكثير من الإبداع، وبين من عبرواعن انبهارهم من قدرة هذه المرأة على النجاح بالرغم من عدم الكشفعن وجهها.

ويعتبر هذا البرنامج الثاني لها، حيث ظهرت في رمضان العام الماضيفي حصة طبخ على نفس القناةسميرة تي فيمن دون إظهاروجهها، حتى إن فريق القناة لا يعرف هويتها لأنها اشترطت أن تسجلالحلقات بنفسها.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal