نازك الحريري تهنئ بحلول شهر رمضان المبارك

هنَّأت السيدة نازك رفيق الحريري الشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم كافة بحلول شهر رمضان المبارك داعية الله سبحانه وتعالى أن يعود الأمن والاستقرار والازدهار إلى ربوع الوطن الغالي وأن يبقى لبنان موحدًا جامعًا لأهله، مهما اشتدت الظروف وتفاقمت التحديات بسبب الاوضاع الصعبة التي يشهدها وطننا الحبيب لبنان. وأكدت السيدة نازك رفيق الحريري أن مناعة الوطن في وجه هذه التحديات تُبنى بالمضي الى الامام في عملية بناء دولة المؤسسات والعيش المشترك ، الدولة الحرة السيدة المستقلة . وأمِلت السيدة نازك رفيق الحريري بأن يكون الصبر الذي يتجلّى في أعظم صوره في هذه الأيام الكريمة مسلكًا للنفوس فنصبر على ما يصيب الوطن من آلام وأحزان ونتعالى على الجراح وعلى الاختلافات والتجاذبات ونضع جانبًا كل ما يفرقنا لنجتمع حول دولتنا ومؤسساتنا الشرعية، في كنف القيم والمبادئ السامية.
واستذكرت السيدة نازك رفيق الحريري في هذه المناسبة المباركة التي تجسّد معنى التضحية والتفاني، شهيدنا الغالي الرئيس رفيق الحريري الذي ضحى بحياته من أجل لبنان الحر السيد المستقل المزدهر، ومن أجل بناء دولة نهائية لجميع اللبنانيين، مسلمين ومسيحيين، تضمن لهم العيش في كنف القانون والمؤسسات وترعى حقوقهم وحرياتهم، وتوفر لهم عيشة كريمة آمنة تحت سقف دستور الطائف والقيم الديمقراطية والعيش المشترك.
وختمت السيدة نازك رفيق الحريري “حفظ الله سبحانه وتعالى بلدنا الحبيب لبنان وشعبه الطيب، ورحِم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الأبرار .
وكل عام ورمضان يعود علينا بالخير والأمن والسلام والمحبة”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal