بيان من بلدية الخيام بشأن إقفال “متنزهات الوزاني” !

أعلنت بلدية الخيام، في بيان، تعليقاً على قرار إقفال المتنزهات الواقعة على ضفاف نهر الوزاني، التضامن مع أصحاب تلك المتنزهات، داعية الجهات المعنية إلى “إعادة فتحها، وتسهيل أمر الترخيص، كي يبقى الوزاني الوجهة السياحية الوطنية الدفاقة نصراً وعزة”.

وأشارت الى أن “مدينة الخيام، بكل فعالياتها ومؤسساتها وأهلها، تعتبر المتنزهات على نهر الوزاني شريان الحياة وقلبها النابض حركة وحيوية، وهي مصدر الرزق للكثير الكثير من العائلات في الخيام والمنطقة، والمتنفس والوجهة السياحية الرائعة على امتداد ضفافه، التي يتجسد فيها النصر وتحرير الأرض وخيراتها التي اكتسبناها بعد معاناة مع الاحتلال”.

وأكدت “أننا مع القانون، في تسوية كل المخالفات، التي ساهمت في تأخير حلها الظروف الصعبة التي نعانيها في كل الإدارات والمؤسسات، نعني بها طلبات الترخيص المقدمة منذ أكثر من سنتين، ولم يتم الاستحصال عليها بعد”، وأضافت: “هذه الأرض التي استعادتها وشرعتها دماء الشهداء لكل لبنان، يعز علينا ختم متنزهاتها بالشمع الأحمر”.

وختمت: “كلنا أمل أن يفي معالي وزير السياحة بوعده بالتسهيلات قريباً، كي لا ينقطع نبض السياحة الذي نفتخر به في مناطقنا، وكي لا يضيع حقنا عند حدود الوزاني”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal