بعد خسارة 70% من شعرها.. دينا حايك تُعلن شفاءها من سرطان الثدي وهذا ما تحضّر له

بعد رحلة علاج استمرت عاما كاملا، أعلنت الفنانة دينا حايك انتصارهاعلى مرض سرطان الثدي.

وكشفت حايك، خلال إطلالتها ضمن برنامجحديث البلدأنها خضعتطيلة عام كامل لحوالي 20 جلسة علاج بالإشعاع، و16 جلسة كيماوي،استطاعت من خلالها محاربة هذا المرض والانتصار عليه والعودةتدريجيا إلى حياتها الطبيعية.

وأضافت: “بعد هذه الأزمة التي مررت بها أصبحت أدرك أهمية الصحةفي هذه الحياة؛ لأنها تلعب دورا أساسيا في إكمال عجلة الحياة. لذلكعلى الجميع أن يدركوا النعمة التي أغدق عليهم الخالق بها“.

وتطرقت دينا إلى رحلتها الخاصة للعلاج من هذا المرض الخبيث،مشيرة إلى أهمية التحلي بالصبر الذي يلعب دورا كبيرا بتخطي المرحلةالحرجة، مسلطة الضوء على لحظات الضعف التي مرت بها وشعرتخلالها بالحزن ورغبة جامحة بالبكاء إلا أن شخصيتها القوية والطاقةالإيجابية التي لطالما تحلت بها ساعدتاها على المضي قدما لوضع حدلتلك الآلام، وعلقت: “الزعل بيزود المرض والسرطان وهذه حقيقة، وكنتبحاول اتجنبه دايمًا“.

وخلال تلقيها المراحل النهائية من العلاج الكيماوي ، أشارت دينا إلىأنها وضعت خوذة خاصة خلال تلقيها العلاج كمحاولة للحد من تساقطالشعر معلقة: “أحاول الحفاظ على ما تبقى من شعري فقد خسرتحوالى 70 % منه؛ ما يجعلني ألجأ إلى وضع الشعر المستعار“.

من جهة أخرى، تتحضر دينا لإطلاق عملها الفني الجديد؛ إذ منالمتوقع خلال الايام القليلة المقبلة وضع صوتها على الأغنية التياختارتها لتعود بها إلى الساحة الفنية بعد فترة غياب فرضها فيروسكورونا ومعاناتها من مرض سرطان الثدي.

 

 

 

 

 

فوشيا


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal