مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف سبب اختفائها

في أول تصريحات إعلامية له بعد توليه إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشف إيهاب صالح السبب وراء اختفاء المطربة المصرية خلال الفترة الماضية، حيث أكد أن شيرين تستعد للقاء جمهورها خلال الفترة المقبلة بشكلٍ يليق بها ويُسعد محبيها، كما أنها تُخطط حالياً للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم في مصر، سيُجرى التحضير له لاحقا.ً

وأضاف إيهاب صالح: “شيرين لديها العديد من الأغاني، وستختار الأفضل منها استعداداً لتسجيلها، وأنّها ستطرح أغنية قريباً، لكنني لا أستطيع الكشف عن أي تفاصيل حولها”.

وأشار صالح إلى أن شيرين ستعمل خلال الفترة المقبلة بصمتٍ، فلا صوت يعلو على أعمالها الفنية، ونجاحاتها هي التي ستتحدث عنها، وأنهم وضعوا خطة خاصة بحساباتها عبر السوشيال ميديا، وسيُجرى تطبيقها خلال فترة وجيزة.

وكانت شيرين قد ردّت على ما تم تداوله خلال الفترة الماضية عن خلافات بينها وبين زوجها حسام حبيب، حيث كلّفت محاميها حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة ممن ينشرون أخباراً كاذبة لإثارة قلق جمهورها الذي تعتز به وتحرص على إسعاده بأغانيها وتنأى به عن مروّجي الشائعات الكاذبة.

ولتوضيح سبب اختفائها خلال الفترة الماضية، أصدرت شيرين بياناً صحافياً أكدت فيه أنها متفرغة للتحضير لأغانيها الجديدة… وجاء في البيان: “تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغانٍ جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة “روتانا” إلى تسلّمه، وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تُعدّها بدلاً من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم”.

وأضافت شيرين في بيانها: “أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الجمهور بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعاً بكل الخير”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal