الخير في تكريم محمود أسوم: أبناء المنية في استراليا شركاء في بناء مدينتهم

أقام النائب أحمد الخير حفلاً تكريمياً لأحد أعمدة الاغتراب في استراليا الحاج محمود أسوم، وذلك في منتج اكواريوس المنية، بحضور اعضاء من رابطة ال اسوم الاجتماعية.
وألقى النائب الخير كلمة أثنى فيها على الحاج محمود أسوم والدور الذي يقوم به على مستوى الجالية اللبنانية في أستراليا، وأكّد على الدور الكبير الذي قامت به الجالية اللبنانية والمنياوية خصوصاً وبالتحديد منذ الازمة الاقتصادية التي عصفت في لبنان منذ تشرين الاول ٢٠١٩، وأضاف الخير:
“لولا وقوف اهلنا في استراليا مع المنية واهلها خلال الفترة السابقة ، لكان الوضع أصعب كثير. جهودكم خففت من وطأة الانهيار، ودوات المرضى، وساعدت التلاميذ ليكملوا عامهم الدراسي، وأعطت شيئاً من الامل رغم الصورة السوداوية التي ارتسمت بداية الازمة”.
وختم الخير: “كل كلمات الشكر لا توفي ابناء المنية في استراليا حقهم، أنتم فعلتم واجبكم تجاه اهلكم وزيادة، ونسأل الله أن تتبدل الاوضاع نحو الافضل، على امل ان نعمل بمعيتكم خلال الفترة المقبلة على تعزيز الاستفادة من امكانيات المغتربين بما فيه مصلحة المنية.
والقى الشيخ محمد اسوم كلمة شكر فيها النائب الخير على اللفتة الكريمة، مؤكداً على الدور الكبير الذي قام به الحاج محمد اسوم لخدمة أبناء المنية في لبنان واستراليا، هذا الدور الذي ينسجم مع محبة هذا الرجل وانسانيته وشعوره بالمسؤولية تجاه كل ما يتعلق بابناء المنية”.
وفي الختام قدم النائب الخير درعاً تكريميةً للحاج محمد أسوم.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal