زياد برجي يستمرّ بمساندة سعد لمجرد

نشر الفنان زياد برجي فيديو جديدًا يدعم به مواطنه الفنان سعد لمجرد،وذلك بعد سلسلة من المنشورات التي دعم فيها برجي زميله منذ بدءمحاكمته في قضية الاغتصاب الموجّهة إليه.

ونشر الفيديو عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، مسلّطًاالضوء على قضية لمجرد والاغتصاب. وبدأ الفيديو وهو يتحدّث عنمساوئ هذه الآفة، وطالب برجي أن تصل عقوبة الاغتصاب إلى أعلىدرجة من القساوة، لكنّه اختتم بإيمانه أن لمجرد بريء من كل التهم التيسلّطت عليه.

وقال إنه ينتظر الاستئناف في قضيةأخيه” (وفق وصفه لعلاقته معلمجرد)، لأنه على درجة من الثقة أن لمجرد سينال براءته، لافتًا في نهايةالفيديو إلى موضوع المخدرات، كونها قد تكون سببًا في ضياعالشخص وارتكابه أمور لا يرغبها ولا يريدها.

وكان زياد برجي نشر صورة لـلمجردوأرفقها بتعليق قال فيه: “كلناتحت سقف القانون ونرضى بحكمه، فكل مذنب يستحق العقاب. ولكنسعد أخيفهل يتخلى أخ عن أخيه حتى وإن أخطأ؟

الحمدلله على كل شيء وإن الله غفور رحيم عليم“.

وأشاد كثر بعلاقة الثنائي، معتبرين أن الفن رسالة ووفاء لا فقط أداءوغناء، حيث أثبت برجي وفاءه ومحبّته الكبيرة التي يكنّها للنجمالمغربي، ومساندته له بشتّى الطرق من دون أن يعير انتباهًا لأيحملات افتراضية قد تواجهه.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal