وفاة فنانة تركية مع إبنتها في الزلزال المدمر

أكدت السلطات التركية وفاة الفنانة التركية أمل أتايجي وابنتها نتيجة الزلزال الذي وقع في منطقة كهرمان مرعش التركية الأسبوع الماضي.

وأكدت شركة إنتاج مسلسل “كان يا مكان” وفاة الفنانة التركية وابنتها البالغة من العمر 20 عاماً، بعد أن تم العثور عليها جثة هامدة تحت أنقاض منزلها أثناء تواجدها مع ابنتها في مدينة أضنة التركية ومنذ ذلك الوقت نقلت شركة الإنتاج تعازيها الحارة لوفاة الفنانة التي قدمت دور البطولة في المسلسل المشهور في الوطن العربي.

وأكدت مصادر أمنية تركية وفاة الفنانة التركية وابنتها الممثلة بيريان أتيشي التي شاركت في دور البطولة مع والدتها في مسلسل “ذات مرة”، وذكرت أن الشابة كانت برفقة والدتها أثناء وقوع الزلزال ووجدت بجانبها جثة هامدة.

ونعت جامعة بيكور في تركيا الشابة الراحلة، واصفين اياها بأنها واحدة من خريجات الجامعة داعين لها بالرحمة والتعزية لأقاربها وعائلتها.

تفاعل عدد كبير من الجمهور والنجوم الأتراك مع الخبر الحزينوسارعوا إلى نعي الراحلة وتقديم واجب العظاء لها ولعائلتها، متمنيين لهم الصبر والسلوان.

يذكر أن الفنانة التركية عرفت في دور البطولة في المسلسل “ذات مرة” وغيرها من الأعمال التلفزيونية الدرامية وقدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال الدرامية التي لاقت انتشاراً واسعاً في تركيا والعالم العربي.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal