مكسيم خليل يفضح بالأسماء سارقي مساعدات المتضررين في سوريا..بينهم شيوخ ومخاتير

عمد الممثل السوري مكسيم خليل الى الكشف عن الكثير من الرسائلالتي وصلته من عدد كبير من المتابعين الذين يشتكون من سرقة المساعدات التي تصل للمتضررين من الزلزال في سوريا.

ونشر مكسيم على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام صوراً لهذهالرسائل التي تذكر بالأسماء من يقومون بهذا الامر، وارفق الصوربتعليق قال فيه:”ندااء لاصحاب الضمير“.

(بتقدر تحكي شو شفت وتفضح هدول الاشخاص بالاسم تحت)،بالصور المرفقة عينة من رسائل كتيرة عمتوصل انه هلأ وبهذا الوقتالمأساوي يلي عميعيشوه السوريين وبعد مرور كم يوم على وحدة مناكبر الكوارث ..المصحوبة بعواصف وبرد قاسي هالوقت يلي الناسعمتستنى خبر عن احبابها او عن لهفة من حدامع الاسف في ناسعمتسرق و تخبي و تبيع الاعانات ..في منهم شيوخ وفي منهم مخاتيروفي منهم هلال ومنظمات وفي منهم جيش وتجار ..طبعاً البعض لانهاكيد في ناس عمتشتغل بكل اخلاص“.

واضاف:”يلي عماحكيه موجود بكل مناطق سوريا بلا استثناء ..حلب،اللاذقية ، جبلة ،ادلب ، جنديرس .الخ تحت سيطرة وخارج سيطرة . مابعرف شو ممكن يقول الواحد ..لانه اكيد يلي بيعمل هيك وبهيك وقتمعدوم الضمير والانسانية و مافي شي ممكن يخليه يفكر باخواتهالسوريين المتضررين ولا حتى بالسوريين يلي في منهم قرر يشيلاللقمة من تمه ليساعد اهله بسوريا ، هدول الاشخاص يلي عميستغلووجع ليحققو ربح ..الامل منهم مقطوعندائي هو للناس الحقيقيةوالنضيفة..ندائي هو للمؤثرين والفنانين انهم يساهمو بضبط هدولالامور ..انتو يلي بتقدرو تفضحو هدول الناس و تحطوهن قدامالاجراءات القانونية المناسبة“.

وتابع:”برجع بأكد الموضوع ما بشمل الجميع بس الاكيد انه عميأثرعلى كل اشكال التبرعات المالية والعينية . يلي ماعنده ضمير مارح يفيقهلأ ضميره . بس الامل بلي عنده ضمير . وانا رأيي ممكن يكون هونمكان لتحكو شو عميصير و شو شفتو بالاسم، شكرا“.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal