هل وضع الفنانة انغام الصحي خطير؟ .. عضو اتحاد المهن الموسيقية تكشف تفاصيله.. والجمهور بيدعلها!!

كشفت الفنانة نادية مصطفى ، عضو اتحاد المهن الموسيقية ، عن تفاصيل حالة الفنانة أنغام بعد نقلها إلى المستشفى ، بعد معاناتها من مشكلة صحية خلال الساعات الماضية ، مما أدى إلى نقلها إلى احد اكبر المستشفيات بالقاهرة وتطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

واضافت الفنانة نادية:” لقد تعرضت أنغام لالتصاق معوي من جراحة سابقة ، ما زالت متعبة لكنها تتحسن الحمد لله وقد كنت هناك اليوم وأخبرتني أنها أفضل من الأمس وأنها الآن ستبقى تحت إشراف.الأطباء الذين سيتابعون الحالة لمدة يومين ولما تتحسن وتكون فى حالة افضل هيتم خروجها من المستشفى”.

وأصدرت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام ، بيانا قالت فيه إنها نقلت إلى المستشفى لتدهور حالتها الصحية فجأة بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة ، ما أدى إلى مضاعفات استدعت دخولها المستشفى. وفي وقت سابق أعلن الحساب الرسمي للفنانة أنغام ، أن حالتها الصحية تدهورت ، مما أجبرها على إجراء عملية جراحية كبيرة ، ما أدى إلى مضاعفات استدعت احتجازها في المستشفى ووجودها تحت اشراف الاطباء .

وقالت مصادر مقربة من الفنانة أنغام: “خضعت الفنانة أنغام لعملية استئصال الرحم أواخر الأسبوع الماضي بعد إصابتها بألم شديد وتم نقلها إلى المستشفى . وتابعت بعد خروجها من المستشفى السبت الماضي لم تتحسن حالتها ، وعاد لها الألم والتعب ، وحاولت المقاومة والبدء بالتحضير للسفر لحضور حفلها في الكويت ، لكن حالتها لم تتحسن. . واصدرت إدارة أعمال الفنانة أنغام بيان تعلن فيه عن تعرض الفنانة أنغام لوعكة صحية مفاجئة دون سابق انذار اضطرت على اثرها إجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تسببت فى احتجازها داخل المستشفى”.

وأضاف البيان: “إنها لا تزال في المستشفى حاليًا تحت الرعاية الطبية حتى الآن ، وتحاول أنغام الوفاء بالتزاماتها الفنية تجاه معجبيها في الفترة المقبلة ، لكن هذه المضاعفات كان لها تأثير كبير عليها ، واضطر الأطباء إلى بقائها في المستشفى تحت إشراف طبي لفترة أطول. ونعتذر للجمهور عن تأجيل حفلات الفنانة الآن ، حتى تستقر حالتها الصحية”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal