المكاري ودبوسي يزوران شبكة “نيو ميديا”

زار وزير الاعلام زياد المكاري ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي شبكة “نيو ميديا” في مقرها في الغرفة حيث استقبلهما مدير الشبكة المخرج محمد توتنجي بحضور مستشار الوزير المكاري الزميل مصباح العلي، نائب نقيب المحررين الزميل غسان ريفي، وفريق الشبكة وعدد من الاعلاميين.

وقد اطلع الوزير المكاري على سير العمل في شبكة نيو ميديا، واستمع من المخرج توتنجي الى التقنيات الحديثة التي تستخدمها الشبكة والتطور الذي تحققه على صعيد التغطيات الاعلامية والبرامج التلفزيونية والافلام الوثائقية والتسويقية، كما اطلعه على برنامج “الضرب بيد من حديد” الذي اطلقته الشبكة بالتعاون مع وزارة الاقتصاد وباشراف الوزير امين سلام بهدف حماية المستهلك وتقدمه الاعلامية وفاء خليل حيث يتضمن البرنامج حوارا في الاستديو وفي الوزارة وجولات لمراسلي الشبكة مع مراقبي وزارة الاقتصاد والقوى الامنية لضبط المخالفات.

وقد اثنى الوزير المكاري على المجهود الذي تبذله الشبكة وفريق العمل، مشددا على ضرورة دعم كل المبادرات الاعلامية لا سيما تلك التي تعمل بتقنيات متطورة.

وشكر المخرج توتنجي الوزير المكاري والرئيس دبوسي على عاطفتهما، مؤكدا ان لدى الشبكة مشاريع كثيرة وهي تسعى لأن تكون الافضل والاكثر تطورا بين المنصات العاملة في المجال الاعلامي.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal