فيديو: القصة الكاملة عن دخول شيرين عبد الوهاب مستشفى الصحة النفسية وعلاجها من المخدرات .. ووالدتها تناشد:”انقذوا شرين من حسام حبيب.. الواد ده شر”

تضاربت الأنباء خلال الساعات الأخيرة بين راود مواقع التواصل الاجتماعي، حول اعتداء شقيق الفنانة شرين عبد الوهاب عليها، ووضعها في المستشفى بعد إصابتها بقطع في الرباط الصليبي.

وبعدها تلقـت النيابة العامة من وكيل الفنانة / شيرين عبد الوهـاب بلاغا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدى مستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـي باسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة.

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

والدة شيرين عبد الوهاب

وقالت والدة شيرين كريمة ابو زيد خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى عمرو اديب ببرنامج الحكاية : “أنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته، وطردت حسام حبيب من بيتي، مؤكدة: “الواد ده شر. وبنتي بقالها 3 أيام بتشرب هي وحسام حبيب وطردتني أنا وأختها من البيت”.

وتابعت والدتها : “كان هناك خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، وعلاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، ولكنه أول ما جه طردتني أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها.. وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك، بطلب من ربنا تحموها من حسام حبيب لأنه شر بنتي كانت كويسة والواد دا رجع قلب حالها”.

شقيق شيرين عبد الوهاب

وقال محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب إن والدته طلبت منه أن ينقذ أخته من حسام حبيب وسارة الطباخ لأنهما يريدن تدميرها، مشيرا إلى أنه ذهب إليها حتي يأخذها ليعلاجها داخل مستشفي ولكنها رفضت ذلك.

واضاف “عبد الوهاب” ، أن الحديث المنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بأنه قام بضربها غير صحيح بالمرة ولم يفعل ذلك، والحديث الآخر الذي يقول انها تقوم بالاشارة للأشخاص في الشارع من شباك المستشفي غير صحيح تماما.

وتابع شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب أنه لن يترك شقيقته تخرج من المستشفي الا بعد تعافيها تماما حتي ولو كان هذا اخر يوم في عمره.

محامي الفنانة شيرين

وذكر ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه بعد اتصال سارة الطباخ به نزل إلى المستشفي برفقة المحامين العاملين معه ولكن كان ذلك في الساعة ٣ فجرا، وحرصا منه علي تنفيذ القانون لم يستطع دخول المستشفى في هذا الوقت خاصة ولم يكن معه إذن من النيابة بذلك.

وأضاف “قنطوش” ، أنه قام بالاتصال بالنجدة وقامت بالوصول إليهم وتم عمل محضر بما حدث في قسم النزهة.

وتابع المحامي ، أنه وكيل شيرين منذ ثلاثة أشهر فقط واستطاع أن يأخذ حقها من حسام حبيب كما تريد، قائلا لشقيق شيرين: “انا مش تبع العصابة أنا محامي شيرين وبس .. وكل اللي عملته إني جبتلها حقها من حسام حبيب”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal