إتحاد أبناء الشمال وجمعية أبناء الضنية الخيرية في أستراليا التقوا السفير الأسترالي في لبنان…

قام وفد من إتحاد أبناء الشمال في لبنان وأستراليا وجمعية أبناء الضنية الخيرية في أستراليا بزيارة إلى مقر السفارة الاسترالية في لبنان حيث كان في إستقبالهم السفير آندرو بانز وقد ضم الوفد رئيس إنحاد أبناء الشمال في أستراليا حسان مرحبا ونائب رئيس جمعية أبناء الضنية الخيرية في أستراليا المستشار عمر ياسين وعضو الهيئة الإدارية الأستاذ محمد درباس يرافقهم رئيس إتحاد أبناء الشمال في لبنان أحمد عبيد والأمين العام أحمد فردوس بحضور نائب نقيب المحررين في لبنان الصحافي غسان ريفي.

بداية هنأ الوفد السفير بانز بتسلم مهامه الجديدة في لبنان، كما تطرق الوفد إلى مجمل القضايا التي تصب في مصلحة الجالية وأبنائها، ثم شرح الوفد عن حجم المساعدات التي ترسلها الجالية اللبانية في أستراليا من أجل رفع بعض الحرمان عن مختلف المناطق اللبنانية ومساعدة العائلات على مواجهة الظروف الصعبة، شاكرين الدولة الأسترالية على إهتمامها بالمواطنين اللبنانيين والحفاظ على مصالحهم.

كما وضع الوفد السفير بانز في حجم النشاطات الرياضية الخاصة بالاطفال والفئات العمرية التي تنظم في شمال لبنان بدعم من الجالية اللبنانية في استراليا وينظمها ويشرف عليها امين عام اتحاد ابناء الشمال في لبنان احمد فردوس اضافة الى استضافة فرقا رياضية من استراليا وتنظيم نشاطات لها في لبنان.

من جهته أعرب السفير عن كامل محبته وتقديره لكل المشاريع التنموية والإنسانية والرياضية التي يقوم بها المواطنون الأستراليون من أصل لبناني لدعم أهلهم ومجتمعهم في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، مبديا استعداده لتقديم كل المساعدات الممكنة. 

ثم قدم الوفد دعوة إلى السفير بانز لزيارة الشمال للاطلاع على نشاط الاتحاد وعلى المرافق الاقتصادية الهامة القادرة في حال تفعيلها تأمين النهوض الشمال ولبنان.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal