فيديو : الفنانة التونسية فريال يوسف تتهم نادية الجندي بسرقتها…

خلال لقاء لها عبر راديو “ديوان” التونسي، كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف عن استيائها من المعاملة مع المنتجين المصريين، مشيرة إلى أنها لم تحصل على كامل أجورها عن أعمال عدة من كبار المنتجين في مصر.

وقالت فريال إن هناك شركات تطلب من الفنانين مساندتها، وحين يوافق الفنان لا يعطونه في نهاية المطاف نصف الأجر، أو يحصل الفنان على العربون فقط من الأجر، كما أن النظام المتبع في مصر هو أن يشتري الفنان ملابسه الشخصية ويدفع مستحقات مساعديه على نفقته الشخصية، وفي النهاية لا يعطون الأجر كاملاً.

وأشارت إلى أنها هاتفت الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، واكتشفت أنها ليست الفنانة الوحيدة التي تعاني من هذه المشكلة، حيث سبق وعانت الفنانة سوسن بدر من ذلك الأمر، وتقدّمت بشكوى إليه.

وأضافت: “لم يعطني المنتج ممدوح شاهين أجري، ولا الفنانة نادية الجندي في مسلسل “أسرار”، حيث إنها لم تعطني نصف أجري، بينما لم يعطني المنتج تامر عبد المنعم ولا شركة صوت القاهرة أجري كاملاً، بالإضافة إلى المنتج أحمد السبكي، حيث عملت معه في فيلم “محمد حسين”، ولكني لم أتقاض أجري عن ذلك الفيلم، رغم أنني كنت مريضة وأشكو وأبكي من آلام بالظهر في كواليس الفيلم، ومع ذلك لم أوقف التصوير”.

وأكدت فريال يوسف أنها لجأت الى القضاء للبت في الأمر، حيث إن الأجور التي من المقرر أن تتقاضاها كبيرة، ولم تحصل عليها منذ سنوات عدة تعود الى عامَي 2016 و2017.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal