تخريب في ساحة بزبينا عكار.. والزميل العلي يحمل البلدية مسؤولية الكشف عن الفاعلين

تعرضت ساحة بلدة بزبينا في عكار إلى عملية تخريب وتحطيم شعار “we love bazbina”، الذي قدمه الصحافي الزميل مصباح العلي كعربون وفاء و محبة لأهالي البلدة ،ضمن برنامج  فوج بزبينا في كشافة التربية لمناسبة الاحتفالات باعياد الميلاد السنة المنصرمة.

تتزامن عملية تحطيم الشعار، مع أجواء محتدمة وخلافات تشهدها بلدة بزبينا جراء تصرفات يعتبر كثير من الاهالي انها لم تعد مقبولة، و يرى هؤلاء انه من المؤسف أن أيادي السوء امتدت وقامت بفعلتها خلال النهار، وبالتالي فإنه من السهولة كشف هوية الفاعلين جراء تثبيت كاميرات البلدية في ارجاء الساحة و المحيط. 

وقد ابدى الزميل مصباح العلي اسفه الشديد من وصول  الأمور في بزبينا  إلى هذا الدرك، حيث أن  تحطيم شعار يعكس تعلق و محبة ابناء بزبينا ببلدتهم، ما هو إلا نوع من انواع البلطجة وتصرف العصابات التي من غير المقبول السكوت عنها بعد اليوم .

واضاف: ليس من دليل عن الجهة التي اقدمت على فعلتها، لكن بلدية بزبينا تتحمل المسؤولية عما جرى، لأسباب عديدة منها تثبيتها  كاميرات مراقبة في الساحة، في حين ان سجل البلدية الحالية حافل بالتسيب والكيدية و الاستنسابية بحيث لا يرتجى منها خير بتاتا “.

كما اعرب الزميل العلي، عن استعداده لإصلاح  الشعار من جديد و إعادته كما كان علامة مضيئة  في ساحة بزبينا.

و ختم: نهج البلطجة بات مستنكرا و مفضوحا و لا يليق بطباع ابناء  بزبينا المسالمين، فضلا عن أساليب بدائية تفضح أهداف الفاعلين وفق مقولة كاد المريب ان يقول خذوني”..


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal