خلاف مايا دياب و اصالة نصري الى الواجهة من جديد

عاد خلاف الفنانة مايا دياب والفنانة اصالة نصري الى الواجهة لا سيما بعد تصريحات الاولى حول الموضوع.
كشفت مايا خلال حديث لها مع “ذا انسايدر بالعربي” عن جديد الخلاف بينهما، مؤكدة انها كانت تتمنى ان لا يتوسع الخلاف ليتصدر الاعلام، و قالت مايا: “كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة، ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، احنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف”.
وكانت مايا دياب قد تحدثت عن الخلاف الواقع بينها و بين اصالة في وقت سابق حيث اشارت الى انهما كانتا صديقتين مقربتين الا ان “خلافا اخلاقيا” وقع بينهما رفضت الكشف عن معلومات اضافية عنه.
وقالت مايا انها ترفض الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية للاعلام مؤكدة انها تعتبر ان هذه الامور غير قابلة للنقاش عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقالت مايا خلال المقابلة: “تجمعني صداقات مع آخرين في الوسط الفني.. ومواضيعي الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش على العلن، وهذا الموضوع مغلق منذ فترة طويلة”، مؤكدة أنها تتمنى الخير والنجاح والصحة لأصالة.
وكانت مايا دياب قد تحدثت لأول مرة عن الخلاف بينها وبين اصالة خلال حوار مع الاعلامية بسمة وهبة عام 2021، حيث اكدت انهما كانتا مقربتين و قالت: “حصل حاجة أخلاقية لا تسمح لي الكشف عنها”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal