عودة منتخب لبنان لكرة السلة الى بيروت وسط استقبال جماهيري حاشد

عاد الى بيروت اليوم منتخب لبنان لكرة السلة بعد تأهله لنهائيات بطولة العالم بفوزه على مضيفه المنتخب الهندي . 

واقيم للمنتخب الوطني اللبناني استقبال حاشد في صالون الشرف بالمطار شارك فيه المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ورئيس الإتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي واعضاء من الإتحاد وعدد كبير من المستقبلين الذين احتشدوا خارج المطار لإستقبال فريق الأرز العائد . 

وقد أعرب خيامي بهذه المناسبة عن فرحه الكبير،مؤكدا ان “لاعبي هذا المنتخب صنعوا الكثير للبنان ، لبنان الذي نحلم به جميعنا ، لقد عملوا للبنان الذي نحب والذي هو لكل ابنائه. فألف مبروك للإتحاد وللاعبين والجهاز الفني وللأهل وللأندية ومبروك للرياضة في لبنان على هذا الإنجاز الكبير”. 

وقال: “الأن اصبحت المسؤولية اكبر بكثير وعلينا العمل للمحافظة على ما وصلنا اليه وان نكمل الى الأمام وهذا يتطلب منا الجهد الكبير”. 

بدوره اعرب الحلبي عن فرحته الكبيرة بهذا الإنجاز وقال :” سنبدأ بالتخطيط الجدي للمرحلة المقبلة ونأمل ان نحقق النتائج في مباراتنا المقبلة”. 

وقد أعرب عدد من لاعبي المنتخب عن اعتزازهم وفرحتهم الكبيرة بما تحقق، معتبرين ان “مسؤوليتهم الأن باتت اكبر لإعطاء نتائج افضل . وهذه المسؤولية ليست على الفريق وحسب انما ايضا على الجمهور وحتى على الوزارة لتوفير الامكانات المعنوية والمادية تحضيرا لما ينتظرنا في المستقبل”.


مواضيع ذات صلة


Post Author: SafirAlChamal