لطيفة تردّ على اتّهامها بشنّ حملة تشويه ضدّ شيرين

هنّأت الفنانة التونسية لطيفة زميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بنجاح حفلتها الأخيرة في مهرجان قرطاج. وكانت التهنئة عقب ساعات قليلة من تصريح مدير مهرجان قرطاج الذي اتّهم فيه لطيفة بترويج حملة لتشويه شيرين.

وقالت لطيفة، عبر منشور نشرته على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، موّجهة كلامها إلى شيرين: “ألف مبروك يا حبيبة قلبي نجاحك امبارح في قرطاج عن جدارة وكلنا بنعدي بصعوبات في حياتنا ولكن انتى إنسانة وفنانة قوية وجمهورك هو أكبر سند ليكي، اعطيه أكثر وأكثر وأسعدينا دائما بفنك الجميل”.

وكأنّ بكلامها هذا ردّت لطيفة على الاتهام الذي وجّهه مدير مهرجان قرطاج الدولي كمال الفرجاني لها، بالوقوف وراء حملات التشويه ضد شيرين وضدّ الدورة الـ56 للمهرجان.

وكشف الفرجاني، في حديث لإذاعة “آي إف إم” التونسية، أنّ الحملة انطلقت بنشرها خبرًا زائفًا مفاده أنّ شيرين لن تحضرَ حفلة الختام. وقد بلغت الحملة ذروتها وانتشرت بشكل كبير عبر صحافيين تابعين للفنانة لطيفة، كما توعّد الفرجاني لطيفة بالكشف والرد على اتّهاماتها قريبًا.

وتجدر الإشارة إلى أن الحفلة التي أحيتها شيرين في حفلة ختام مهرجان قرطاج تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنّية.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal