بعد تعرضها لحملة تنمّر.. تماضر غانم ترد: “بيناتنا المحاكم!”

تعرضت رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين، الممثلة السورية تماضر غانم، لحملة تنمر من قبل بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، التي اتهمتها بتصنع البكاء في الجنازات والتعازي.

وخرجت تماضر عن صمتها، لترد على الحملة التي تعرضت لها، اذ أشارت إلى أنها تعتبر نقابة الفنانين بيتها الثاني، ومن واجبها التواجد مع الوسط الفني بأحزانه وأفراحه.

ونشرت تماضر على صفحتها عبر فيسبوك مجموعة صور تظهر الحملة التي تعرضت لها، حيث ارفقت الصور بالتعليق التالي: “إسمي تماضر غانم، المهنة رئيس فرع دمشق لنقابة الفنانين، الصفة ممثلة وبحب كل الناس وما بأذي حدا، وواجبي كون مع بيتي التاني يلي هيي نقابة الفنانين.. يعني أفراحهم.. أحزانهم ..أوجاعهم.. وبعرف الكل والكل بيعرفني.. ولما بفقد أيا زميل أو زميلة الطبيعي إبكي ونوح وإتذكرهم وكون وفية الن”.

وتابعت: “يلي مو طبيعي اني كون متل هدول الصفحات ويلي علق عليهم وتنمروا على شكلي وعملي، ومع هيك ما توجعت من تفاهتكن لأنو بالضفة التانية في أهلي وضيعتي ورفقاتي وزملائي يلي بتشكركن من قلبي، ودافعوا عني مع إني ما طلبت منن، بس لأنو الوفا عنوانن.. شكرا لكل كلمة أنصفتني ..وكل كلمة سيئة بحقي… بيناتنا المحاكم والبادي أظلم”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal