نجوم الفن ينعون الراحلة انطوانيت نجيب

عمد عدد من الفنانين السوريين عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي الى نعي الممثلة السورية الراحلة انطوانيت نجيب.
وكان من بينهم الممثلة امل عرفة التي نشرت صوراً للممثلة الراحلة وعلّقت بالقول:”انطوانيت نجيب الرحلة ما كانت سهلة وداعاً الله يرحمها”.
الممثلة ديمة قندلفت كتبت:”القديرة انطوانيت نجيب ليكن ذكرك مؤبد”
ونعاها ايضاً الممثل السوري مصطفى الخاني الذي نشر صورة تجمعهما، وقال:”مدام انطوانيت نجيب في ذمة الله الله يصبر أهلك وحبايبك”.
ونذكر ايضاً الاعلامي مصطفى الاغا الذي كتب:” علامة فارقة اخرى في تاريخ الفن السوري تغادر الحياة بعد صراع مع المرض . رحم الله الفنانة القديرة انطوانيت نجيب”.
ونشر الفنان جورج وسوف صورة مؤثرة له مع الممثلة الراحلة، كانت التقطت لهما خلال حضورها حفلاً له وصعودها الى المسرح واحتضانه.
وعلّق الوسوف على الصورة بالقول:”هالصورة عالمسرح غالية عليّ، الله يرحم الفنانة الكبيرة انطوانيت نجيب وتكون نفسا بالسما”.
الممثلة سلاف فواخرجي نشرت صورة للراحلة وعلّقت بالقول:”وداعا انطوانيت، بكل الوداعة التي كنتِ عليها، وبكل الحب الذي تمتلكينه للآخرين ولي …كان لي نصيباً جميلاً منكِ في بداياتي وخلال مسيرتي، وكم كنتُ ممتنة لوجودك في العديد من الأعمال والذي تصرحين به علناً أنه من أجلي، ولا أنسى أبداً عندما طلبتُ إليكِ تشريفي في مشهد واحد في فيلمي رسائل الكرز فلم تتواني لحظة بل وشكرتني بجملة تركت أثراً في قلبي ، وقلتِ : شكرا لكِ يابنتي فأنا أصولي من الجولان الحبيب، وداعا ايتها الغالية يابنة الجولان الحبيب لروحك الرحمة وكل السلام”.
الممثلة شكران مرتجى كتبت:”اللطف وحب الحياة والواجب اللي مابينقصك هالصباح قاسي ياطوني قاسي متل كتير صباحات، البقاء لله وليكن ذكرك مؤبداً وتعازيي الحارة لكل الزملاء ولعائلتها ومحبيها وللغالي فادي الشامي، وداعاً ياغاليه”.
الممثلة سلافة معمار كتبت:”وداعا انطوانيت نجيب، لروحك الحلوة الرحمة و السلام”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal