غرامة مالية كبيرة بسبب الفوضى في منزله

تلقّى رجل بريطاني يُدعى ويليام أوليفر ويلسون، غرامة مالية كبيرة بسبب الفوضى التي تعمّ منزله من الداخل والخارج، والتي اجتذبت الحشرات والقوارض لمدة عامين.
وكان الجيران قد قدّموا شكاوى ضدّ الرجل وابنه الذي يقطن معه، طيلة العامين الماضيين إلى مجلس مقاطعة هاملتون في شمال يوركشاير. وعند استجابة المجلس للشكاوى، تبيّن أنّ الفئران تنجذب إلى الأوساخ التي تنتشر في المنزل من الداخل والخارج.
وطالب المجلس الرجل وابنه بإزالة القمامة المتراكمة في منزلهما عدة مرات، لكنهما لم يحرّكا ساكناً، مما دفع المجلس لرفع قضية ضدهما حيث تم تغريمهما بمبلغ 3000 جنيه استرليني (3636 دولاراً). كما أصدرت المحكمة قراراً بحق الرجلين يقضي بإزالة القمامة من منزلهما في غضون 28 يوما.ً
وقال المستشار ستيفن واتسون، صاحب حقيبة الصحة البيئية في المجلس المحلي، إن انتهاك حماية المجتمع يجب أن يواجَه بصرامة بموجب قانون مكافحة جرائم السلوك الاجتماعي، لردع كل من من يسيء للمجتمع.
وتفاقمت مشكلة القمامة بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة في العديد من المدن البريطانية مثل برمنغهام، ويزعم البعض أن المشكلة أصبحت أسوأ منذ أن تم تحويل المزيد من المباني إلى أماكن إقامة للطلاب، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني.


مواضيع ذات صلة


 

Post Author: SafirAlChamal