بري: هذا التفاوت سيؤدي الى إنهيارات أكبر من الإنهيار المالي

تابع رئيس مجلس النواب نبيه بري الأوضاع العامة والشؤون المعيشية لا سيما قضية الرواتب وخصوصاً التمييز القائم بين فئة وأخرى من موظفي القطاع العام ، لافتاً الى أن هذا التفاوت سيؤدي الى إنهيارات أكبر من الإنهيار المالي والاقتصادي الحاصل وسيكون له تداعيات اجتماعية واقتصادية لا تحمد عقباها .

الرئيس بري وبعد سلسلة اتصالات اجراها مع المعنيين دعا الى تصحيح هذا الأمر حتى لو أقتضى تجميده فوراً اليوم وقبل فوات الاوان .

 

 على صعيد آخر استقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة القائدالعام لقوات اليونيفيل العاملة في جنوب لبنان اللواء أرولدو لاثارو .

 

 

الرئيس بري استقبل ايضاً المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا .

 

وبعد الظهر عرض رئيس المجلس الاوضاع العامة لاسيما المعيشية وآخر المستجدات خلال لقائه المفتي الجعفري الممتاز المفتي الشيخ احمد قبلان .

 

ولمناسبة عيد الأضحى المبارك تلقى الرئيس نبيه بري المزيد من إتصالات وبرقيات التهنئة بالمناسبة وفي هذا الإطار تلقى إتصالاً من قائد الجيش العماد جوزف عون ، كما تلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الشعب السوري حموده الصباغ .

 

على صعيد آخر دعا رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري هيئة مكتب مجلس النواب الى إجتماع عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الاثنين المقبل الواقع فيه ١٨ تموز ٢٠٢٢ في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة .

 

كما تلقى الرئيس نبيه بري برقية من صاحب السمو الامير بندر بن سلطان بن عبد العزيز هنأه فيها بإنتخابه رئيساً للمجلس النيابي لولاية جديدة .


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal