الشيخ القطان للمسؤولين: إتقوا الله في شعبكم

ألقى رئيس جمعية “قولنا والعمل” الشيخ أحمد القطان، خطبة عيد الاضحى في مسجد عمر بن الخطاب في برالياس، ودعا جميع المسلمين الى “الوحدة، ولإعلان البراءة من أعداء الله والأمة”.

وأكد “ضرورة أن تكون البوصلة هي فلسطين، وأن تتوحد كل الأمة وتكون جميعها في صف وخندق واحد لمواجهة المستكبرين والصهاينة المعتدين وكل من يدعم الصهاينة في وجه أهلنا وإخواننا في فلسطين المحتلة”.

وأضاف: “لذلك نقول لإخواننا في كل فلسطين سنبقى عونا لكم على الصهاينة المعتدين وسنكون دائما في صفكم ومعكم في مواجهة الصهاينة وأميركا والمطبعين وكل من يقف في وجه أهلنا وإخواننا المجاهدين في فلسطين المحتلة، وسيبقى المسلمون الأحرار على امتداد هذا العالم يدعمونكم بالسلاح والمال والدعاء وكل ما يمكن أن يقدمه المسلمون على امتداد هذه الأرض”.

ووجه القطان رسالة لحكام البلاد، مطالبا إياهم ب “النظر إلى مصلحة الأمة وإلى أن فلسطين لن تكون يوما إلا بوصلة الأحرار والمؤمنين حتى تحريرها من البحر إلى النهر”.

وفي الشأن الداخلي، توجه الى المسؤولين: “اتقوا الله في شعبكم، في هذا الشعب المحروم والمظلوم والذي لم يعد يستطيع أن يؤمن قوت يومه وعياله، فيجب عليكم أن تعطوا هذا الشعب هدية وعيدية وهي تشكيل حكومة تكون على مستوى رؤى وتطلعات كافة الشعب، لعلها تحقق شيئا وتنقذ ما تبقى من هذا البلد، ونستطيع من خلالها أن نحسن ما أمكن من هذه الأوضاع الإقتصادية والمعيشية الصعبة”.

وختم، بدعوة الجميع للتعاون والتكافل، “لأن التكافل والتعاون يحقق لنا ما يجعلنا أقوياء في مواجهة هذه الأزمات”.

وأكد أن “لبنان سيبقى قويا بتلاحم الشعب الجيش والمقاومة، وسيبقى محميا”، معتبرا أننا “أمام فرصة ذهبية مع النفط والغاز الموجود في بحرنا، فيجب علينا أن نكون يدا واحدة ونتعاون في ما بيننا لنستخرج هذه الثروة”.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal