اختفاء أسرة من 5 أفراد.. أم وأبناؤها الأربعة

غيبت أسرة كاملة مكونة من 5 أفراد، أم وأبنائها، من قرية عرب الشيخ التابعة لمركز القوصية في محافظة أسيوط، وتم تحرير محضر بتغيبهم وجار بحث ملابسات الواقعة.

كان اللواء عمر السويفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط تلقي إخطارا من العقيد محمد عصامي مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بقورود بلاغ عن تغيب أسرة كاملة مكونة من 5 أفراد لام تدعى «شيماء ع»، ربة منزل وأبنائها.

وقال عبدالمحسن عبدالله سالم، والد الام وجد الأبناء، أن ابنته الشيماء اتجهت من قرية عرب الشيخ عون الله بالقوصية لمدينة أسيوط مع أبنائها لإجراء كشف عند أحد الأطباء صباح يوم الأربعاء الماضي، والساعة الواحدة ظهرا تم إغلاق الهواتف المحمول مع ابنته الشيماء وأحفاده، حيث كان يوجد معهم ثلاثة هواتف محمولة.

وأكد عبدالمحسن عبد الله، أن مباحث القوصية لم تدخر جهدا موضحا أن مباحث القوصية على تواصل معه بشكل دائم للمتابعة، مناشدا مباحث مديرية أمن أسيوط بضرورة تكثيف البحث ومراجعة كاميرات المراقبة لكشف الحقيقة وعودة الأسرة.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط وضباط مباحث القسم وجار كشف ملابسات الواقعة وأسبابها تم تحرير محضر بواقعة الاختفاء وجار العرض علي النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal