أحمد الخير في جولة على عدد من مرافق المنية: سيُستأنف العمل بالمشاريع المتوقفة منذ سنوات..

جال نائب المنية أحمد محمود الخير على رأس وفد من مهندسين وإستشاريين، على عدد من المرافق والمشاريع والمؤسسات العامة في نطاق المنية الإدارية. 

وضم الوفد من مجلس الإنماء والإعمار كل من المهندسين أكرم ترحيني وسيمون يوسف، ومن شركة “البنيان” المهندس داوود شكر، والمستشارة في مكتب عبد الواحد شهاب للإستشارات الهندسية المهندسة لينا دبوسي، والإستشاري في ACE المهندس ربيع موسى.

وجال الوفد على الأوتوستراد الدولي واوتوستراد المنية – الضنية، حيث اطلع الخير من المهندسين على الخرائط الهندسية المتعلقة بهذين الطريقين الدوليين، مؤكداً أنه سيقف إلى جانب الحلول التي تخفف من معاناة الناس وتنظّم السير بطريقة حضارية وتقلل من نسبة وقوع الحوادث والضحايا. 

وكان للوفد جولة على المركز الثقافي الكويتي حيث اطلع على المراحل التي وصل إليها العمل والخطوات المطلوبة لإطلاق هذا الصرح الحضاري المهم. وفي هذا الإطار شكر الخير دولة الكويت الشقيقة التي تركت بصمات حضارية وإنسانية على جميع الأراضي اللبنانية، مشيراً إلى أنه من غير المقبول أن يبقى هذا الصرح على حالته هذه، سيما وأنه يؤمن عدداً من فرص العمل ويشكل فسحة للترفيه والثقافة لشباب المنية. 

وكان ختام الزيارة في مستشفى المنية الحكومي حيث كان في استقبال النائب الخير والوفد المرافق مديرة المستشفى ديما جمال ورئيس مجلس الإدارة علاء زريقة، حيث اطلع الخير منهما على إحتياجات المستشفى والصعوبات التي يواجهها القطاع الإستشفائي في المنية في ظل هذه الظروف الصعبة. 

وعليه شدد النائب الخير على أهمية الوقوف إلى جانب المستشفى وتطويرها لما تضطلع فيه من دور استشفائي يستفيد منه أصحاب الدخل المحدود، مشيرا الى أن البحث مع الأستاذ زريقة إمكانية تأهيل وتطوير قسم قسطرة القلب.  


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal