قرحاني: ندعو للالتفاف والتآخي مع أبنائنا في قوى الأمن الداخلي

اصدر الحاج ظافر قرحاني بيانا لمناسبة عيد قوى الامن الداخلي جاء فيه: 

مرّ 161 عاما على تأسيس وإطلاق قوى الأمن الداخلي، وقد دامت هذه السنوات على الربوع اللبنانية بالعزِّ والفخار ، لما كانت تكتنزه القيادة الحكيمة والرشيدة، في إتخاذ القرارات الصائبة والسديدة لمعالجة كل القضايا، وكل الأزمات، وما تبعها من تحركات وضغوطات.

إننا ننادي ونطالب بالعدالة للرواتب والمخصصات وكل التعويضات والمنح، وبدائل النقل التي يتقاضاها رجل الأمن الصامد والصابر على نفسه وعلى أبناء وطنه.

ونطلب من أصحاب المولدات الكهربائية، والتجار الكبار، وتجار الجملة والمفرق، أن يراعوا رجال الأمن ويخففوا عنهم الويلات في دفع الأسعار العالية، ومنحهم التنزيلات والتسهيلات التي تتناسب مع رواتبهم ومخصصاتهم بالليرة اللبنانية، والتي باتت بالحضيض في القيمة الشرائية.

كما إننا نتوجه إلى القيادة الحكيمة والرشيدة لقوى الأمن الداخلي، والى كل الرتب والمسؤوليات حتى آخر عنصر، بالتهنئة القلبية وبسعادتهم في هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا وقلوب كل مواطن محب ووفي لهذه المؤسسة العريقة، والتي تواجه الصعاب على كل الصعد..

وكذلك ندعو الجميع الى الالتفاف والتآخي مع أبنائنا في قوى الأمن الداخلي بدءآً من عيدهم ال161 والى آخر مدى في حفظ الأمن والأمان والسهر على مؤسسات الدولة في لبنان.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal