دبوسي نعى الشيخ خليفة بن زايد: حمل امانة الامارات وقادها الى مصاف الدول الكبرى

نعى رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وأشار في بيان، الى أن الراحل “الرجل الشجاع المقدام بنى دولة عصرية حضارية ومتطورة في زمن قياسي، سوف يخلده التاريخ وسيبقى ذاكرة عطرة في فكر وقلوب ابناء الامارات العربية والعرب أجمعين”، لافتا الى أنه “شكل امتدادا للشيخ زايد رحمه الله “زايد الخير”، فحمل امانة الامارات بكل تفان واخلاص وقاد الدولة الى مصاف الدول الكبرى ذات التأثير الكبير عربيا واقليميا ودوليا”.

وقال: “لن ننسى نحن في لبنان، ايادي الشيخ خليفة البيضاء التي عمرت وساعدت وطورت وبلسمت جراح، وما كان احتضان مشروع المنظومة الاقتصادية المتكاملة في طرابلس الكبرى من قبل دولة الامارات سوى تأكيد اضافي على اهتمام الشيخ خليفة بلبنان وبطرابلس تحديدا، هذه المدينة التي تكن للامارات كل المحبة والتقدير والاحترام والتي تعبر اليوم عن حزنها العميق بفقدانه”.

أضاف: “سيبقى الشيخ خليفة نموذجا يحتذى لكل من يريد ان يبني دولة حضارية قوية، وسيبقى المثال والنبراس”.

وختم: “أحر التعازي وأصدق مشاعر الحزن والمواساة باسمي وباسم غرفة طرابلس ومجلس ادارتها، وباسم طرابلس الكبرى من البترون الى اقاصي عكار، الى دولة الامارات أسرة حاكمة وقيادة وحكومة وشعبا، والى سائر الاشقاء العرب”.

Post Author: SafirAlChamal