ياسين من جبل محسن: نريد العيش بسلام وكفانا اثارة النعرات الطائفية

أكدت المرشحة عن المقعد السنّي في طرابلس ضمن لائحة للناس الدكتورة اليسار ياسين ان طرابلس كانت وما زالت مدينة العيش الواحد .

كلام المرشحة ياسين جاء خلال مشاركتها في لقاء نسائي حاشد في جبل محس

ياسين كانت أبدت امتعاضها من اعتماد البعض شدّ العصب الغرائزي في الخطابات التي تحمل في طياتها تراشق الاتهامات والتخوين لمنافسين على اللوائح مع العلم في الوقت عينه ان الجميع اصبح يعلم حين وصولهم للبرلمان سيضطرون للجلوس معاً وعندها لن نسمع صوتهم فهم على من يضحكون

واضافت: كلنا ثقة ان المواطن اللبناني بات على دراية بكل ما يجري ونأمل ان يكون على قدر المسؤولية ويقوم بواجبه الوطني في ١٥ آيار لاختيار من ينتظر منهم العمل والنتائج المرجوة لا الخطابات والشعارات الرنانة التي لا جدوى منها .

اعتبرت ياسين ان ما يجمع أهالي جبل محسن والتبانة اكثر بكثير مما يفرقهم في وقت يعرف الجميع أن همهم واحد، هواجسهم نفسها، خوفهم على مستقبل اولادهم لا خلاف عليه .لذلك يستحقون العيش بكرامة معاً بدون تمييز في مدينة تحتضن جميع الطوائف والتاريخ شاهد على ذلك.

وتمنت اليسار ياسين

من الجميع دعم لائحة من للناس كونها تضم مجموعة من الطاقات الشابة غير المرتهنين و المنسجمين مع بعضهن تكاتفوا وتعاونوا و تعاضدوا ليكونوا صوت الناس كونهم من الناس.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal