شادي السيد: أننا في الأول من أيار نرفع اذرعتنا في وجه الجمود والخيبة لنعمل بأمل

اعلن النقيب شادي السيد في بيان بمناسبة عيد العمال: يقبل علينا الاول من أيار ونحن نعايش زمنا صعبا يحتمل فيه العمال قساوة الايام بصبر وبثبات ولو ان هذا الصبر يخفي الما ومعاناة وظروفا صعبة تجعل من الحياة اليومية نضالا من أجل الحياة والبقاء .
لا ليس زمنا عاديا للعمالة والعمال وليس واقعا سهلا لكل من سعى وتطلع لكي يحفظ ناسه وأهله ورزقه وقوت يومه .
لا ليس زمنا نبتهج فيه ونرفع الرايات لنحتفل بالأول من أيار وعسانا لذلك لا نلتقي في حفل نوزع فيه الحلوى او نتبادل التهاني ، فإننا نهنيء بعضنا بعضا بالسلامة والنجاة من السقوط في براثن الحياة ونقوى لأننا نعمل لنكون.
لا ليس زمن الأفراح ولكنه ليس لنا زمن الياس القاتل فنحن نعمل اذا نحن موجودون ونحن نعمل اذا نحن إحياء اقوياء قادرون على مواجهة تحدي الأزمات بتحدي الثبات وتحدي الضعف بالقوة والكثير من القوة .

لن نتحدث عن دولة ضعيفة وعن مهانة تطال اخوتنا العمال وعن حقوق نريدها بل سنتحدث عن أملنا بغد ان نبنيه نحن وأن نعمل لذلك بثبات.

نعم ثمة تقصير ولكننا سنسعى ليكون الخير اللغة الاعم والمسلك الذي يعبر بنا إلى الازدهار نعم لا بد من قيامة ولا بد من غد افضل ولو كانت الظروف صعبة والتقصير هنا وهناك والعجز يشل دولة بامها وابيها .

أننا في الأول من أيار نرفع اذرعتنا في وجه الجمود والخيبة لنعمل بأمل فالحياة لا تكون الا بالأمل والارادة الصلبة والثبات .

كل عام وكل عمال العالم بخير


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal