مصالحة عائلية في الضنية برعاية جهاد الصمد وبراء هرموش

برعاية النائب جهاد الصمد والمرشح عن المقعد السني في الضنية ضمن لائحة لـ”الناس” “براء هرموش” تم عقد لقاء مصالحة اليوم في السفيرة بين شباب السفيرة من آل هرموش وحسون، وشباب جيرون من آل حسنة، وذلك بعد إشكال حصل منذ فترة، وذلك بحضور الشيخ “عبدالرحيم عبود هرموش” والنائب السابق “أسعد هرموش” ورئيس فرع المخابرات في الضنية “عماد زريقة” ورئيس بلدية السفيرة “علي خضر حسون” ورؤساء وفاعليات من المنطقة.

والقى الصمد كلمة قال فيها: شعارنا دائماً “وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان”، ما يجمعنا اننا مسلمون ونقول لا اله الا الله وعلينا جميعاً ان نمارس الاسلام قولاً وفعلاً وان نكون يداً واحدة اليوم وحتى بعد 15 ايار ايضاً لان مصيرنا واحد ومسارنا واحد، وبارك الله بالجميع.

وشكر الصمد كل من ساهم بالصلح وعلى رأسهم الاستاذ براء هرموش الذي عمل جاهداً لاتمامه، بالاضافة الى مخابرات الجيش اللبناني الممثلة بالرائد عماد زريقة الذي لعب دوراً كبيرا..

من جهته قال المرشح براءهرموش: نتوج اليوم في هذه الايام المباركة وعلى بعد يومين من عيد الفطر المبارك هذا الصلح بين “آل هرموش وآل حسون” وبين آل حسنة في جيرون، ابناء المنطقة الواحدة، فأهالي السفيرة وجيرون لا يختلفون في شيء عن اهالي بخعون ولا حتى سير، فجميعنا اخوة والضنية تجمعنا.

واضاف متوجهاً الى الشباب، ادعوكم الى التعقل دائما في اي فعل او ردة فعل، فالانتخابات ستنتهي بعد 15 ايار وسنعود جميعنا نجلس على مائدة واحدة وبارك الله بالجميع..

Post Author: SafirAlChamal