المهندس جان موسى في لقاءات عكارية: ندرس كل الخيارات والمشاركة في الانتخابات واجب

أمضى أمين عام الجمعية اللبنانية للانماء الريفي المهندس جان موسى عطلة نهاية الاسبوع في عكار، حيث استقبل في دارته عددا من الشخصيات والفاعليات العكارية ووفودا شعبية من مختلف القرى والبلدات.
خلال اللقاءات المفتوحة طالب العديد من ابناء عكار المهندس جان موسى بالترشح للانتخابات النيابية المقبلة انطلاقا من رغبة العكاريين في وصول الاكفاء القادرين على خدمة منطقتهم الى مجلس النواب.
من جهته شكر المهندس موسى عاطفة ابناء عكار، مؤكدا انه كان ولا يزال وسيبقى حاضرا لخدمتهم، لافتا الى انه يدرس كل الخيارات المتاحة، فاذا وجد الظروف مؤاتية لتشكيل فريق عمل منسجم متكامل من الاكفاء الغيورين على المصلحة العكارية فإنه سيترشح ليكون ضمن الفريق الذي يشبهه.
وقال موسى: في كل الاحوال وفي حال ترشحت ام لم اترشح فهناك مسؤولية وطنية، لان الانتخابات امانة والمشاركة فيها واجب وضرورة من اجل التغيير والوصول نحو الافضل، لذلك فانني اضع يدي مع ايدي كل المخلصين لتشكيل قوة عكارية تكون قادرة على اختيار الافضل من بين المرشحين لايصال كتلة نيابية عكارية من رحم هذه المحافظة قادرة على خدمتها وخدمة اهلها تحقيق طموحاتهم واحلامهم. وختم موسى داعيا كل ابناء عكار الى المشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية المقبلة وعدم التقاعس في القيام بهذا الواجب خصوصا ان التغيير يبدأ دائما من صناديق الاقتراع.


Related Posts


 

Post Author: SafirAlChamal