المهندس أديب عبدالمسيح يعلن ترشّحه عن المقعد الأرثوذكسي في الكورة غدا.. ويكرّم الاعلاميين شمالا..

يُعلن المهندس أديب عبدالمسيح ترشحه عن المقعد الأرثوذكسي في الكورة، خلال لقاء يعقده عند الرابعة من بعد ظهر غد السبت في مطعم الأوكتاغون في كفرحزير.

وكان المهندس عبد المسيح  أقام عشاء على شرف الإعلاميين في مطعم Punto alto في راسمسقا الكورة شارك فيه حشد من اعلاميي الشمال.

ونوه عبد المسيح بدور السلطة الرابعة في الحياة السياسية وفي عملية نقل الخبر خاصة في هذه المرحلة الدقيقة، كما عرّف عبد المسيح الإعلاميين عن سيرته الذاتية وعمله كمهندس ورئيس جمعية “كلنا أهل”، مؤكدا انه مرشح مستقل له خط سيادي وان سيادة وحرية واستقلال لبنان من أولويات عمله السياسي.

وقال: أنا إبن الكورة وكانت طفولتي عابرة للكورة، فأنا تعلمت في القبة بطرابلس وتخرجت من الجامعة اللبنانية، وعلاقتي بطرابلس وبسائر الأقضية الشمالية هي علاقة محبة ووجدان.

وأضاف: بعد 17 تشرين، الثورة تحولت الى فكرة وثقافة، ولكن بعد إنفجار 4 آب تحولت الثورة الى واجب وكذلك التغيير، وأنا أسعى الى تمثيل الناس وأن أكون الصوت التغييري، وأملنا بالناس ضمن هذا المجتمع، وأنا مستقل بالفكر والرأي والقرار وسيكون هناك تحالف إنتخابي ضمن هذه الأهداف والمبادئ الأساسية.

وعرض عبد المسيح للتقديمات والمشاريع التي تقدمها جمعية كلنا أهل على صعيد التنمية الاجتماعية والاقتصادية والانمائية والزراعية والصحية.

Post Author: SafirAlChamal