ستة شبان من البداوي وعكار قتلوا في العراق خلال قتالهم مع داعش (صور)

أكدت معلومات أن عائلات أربعة شبان إلتحقوا مؤخرا بتنظيم داعش في العراق في وادي النحلة والبداوي قد تم إبلاغهم أن أبناءهم قتلوا خلال إحدى معارك التنظيم في العراق.

وكان الخبر وصل عبر تسجيل صوتي نشر على موقع واتساب أكد أن أربعة شبان قتلوا خلال قتالهم مع داعش وهم: عمر سيف، بكر سيف، محمود السيد من وادي النحلة ـ البداوي، وأنس الجزار من مدينة البداوي.

ثم افادت معلومات أن شقيقين من آل شخيدم من مواليد عكار قد قتلا أيضا الى جانب الشبان في العراق ليترفع العدد الى ستة قتلى.

وأشارت المعلومات الى أن الشبان الستة غادروا منطقتهم منذ ما يقارب الشهر حيث أبلغ عن إختفائهم قبل أن يتصلوا بأهاليهم ويعلموهم بأنهم وصلوا الى العراق.

وقد أعاد مقتل الشبان الأربعة فتح ملف مغادرة الشبان الى العراق من منطقة الشمال، ومن يقوم بتهريبهم ومن يؤمن الأموال التي تدفع لقاء هذا التهريب.

وتقول المعلومات أن مافيات تضم أشخاص من جنسيات مختلفة تعمل بنشاط على نقل الشبان الراغبين الى العراق وذلك بعد أن يتم إقناعهم بالانضمام الى داعش عبر التواصل معهم بواسطة شبكة الانترنت، وربما تأتي الاتصالات التي تهددهم بأن عليهم ملفات إرهابية لدى الاجهزة الأمنية لتدفعهم الى القيام بهذه الخطوة، حيث يتلقفهم المهربون ويسارعون الى نقلهم الى العراق سواء مباشرة أو عبر سوريا أو عبر تركيا.


مواضيع ذات صلة


Post Author: SafirAlChamal