شعبة المعلومات تكشف لغز الجريمة المروّعة في البداوي!

صــــدر عـــــن المـــــديريـة العـامــــة لقــــــوى الأمــــن الداخـلي ــــــ شعبـــــة العلاقــــــات العامة بيان جاء فيه، “بتاریخ 18-12-2021 عُثر في محلة جبل البداوي على السوري: – ع. د. (عمره حوالي 60 عاماً) داخل منزله جثة هامدة ومُكبّلًا، وبنتيجة الكشف عليه تبيّن أنّه تعرّض للخنق، والضرب على رأسه من قبل مجهولين.”

وأضاف، “على أثر ذلك باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية لكشف ملابسات الجريمة، وتحديد هوية المتورطين بها، وتوقيفهم، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، توصلّت الشعبة الى تحديد هوية الفاعلين ومن بينهم الرّأس المُدبّر، ويدعى: م. ق. (مواليد عام 2002، سوري الجنسيّة)”.

وتابع، “أعطيت الاوامر للعمل على تحديد مكان تواجده وتوقيفه”.

وأردف، “بتاريخ 18-1-2022، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من تنفيذ عملية نوعية في محلة البداوي نتج عنها توقيفه”.

واستكمل، “بالتحقيق معه، اعترف انه خطط بالاشتراك مع آخرين لتنفيذ العملية وسلب المغدور، وأنّهم نفذوا جريمة القتل عن طريق ضرب المغدور على رأسه “بمنفضة سجائر”، ثم تكبيله، وخنقه بسلك كهربائي حتى الموت. وأضاف أنهم سرقوا من المنزل مبلغ /5،600،000/ ليرة لبنانية، وهاتف خلوي عائد للضحيّة، وتقاسموا المبلغ فيما بينهم”.

ولفت البيان إلى أنه، “أجري المقتضى القانوني بحق الموقوف، وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي المتوّرطين”.


مواضيع ذات صلة


Post Author: SafirAlChamal