قضية احتجاز احلام في الكويت تتفاعل.. فجر السعيد وشقيق حسين الجسمي يتدخلان

تواصل تداعيات المناشدة التي وجهتها الفنانة الاماراتية احلام لقادة الكويت بسبب خضوعها للحجر الإجباري بعد وصولها للكويت لمدة 3 أيام على عكس الفنان فهد الكبيسي الذي غادر الحجر على الرغم وصوله معها الى الكويت في نفس اليوم.

وعلّقت الاعلامية الكويتية فجر السعيد على ما اثارته احلام من ضجة، وانتقدتها عبر صفحتها الخاصة على تويتر قائلةً: “بإختصار لمن لايريد أن يفهم … لايجوز وفق القانون الكويتي مناشده سيدي صاحب السمو والمناشده تكون للوزراء لان صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزراءه ولان ذاته لاتمس فالمخاطبه او المناشده تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه”.

وبدوره تدخل الاعلامي الاماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان الاماراتي حسين الجسمي مدافعا عن احلام ضد السعيد، وكتب عبر صفحته الخاصة على تويتر:”أكدت الداخلية الكويتية في بيانها حديث احلام ولكن ما يثير تساؤلي هو ما نشرته فجر السعيد في تغريداتها كأنها وزيرة الإعلام أو شي أكبر من ذلك متطرقة للذات الأميرية، ماذا يحدث ولِمَ كل هذه الضجة من فجر؟ أيعقل أن تتناسى بسهولة ما قامت به أم فاهد تجاهها؟”. وقال الجسمي في الفيديو: “فجر السعيد إنتي شو مشكلتك بسرعة ما انقلبتي مسوية سلسة تغريدات تهاجمي فيها أحلام عشان نادت سمو الأمير! ايش فيها لما نادت سمو الأمير أو ولي العهد؟، إحنا في الدول الخليجية اللي حببنا لقادتنا وشيخونا أنهم قريبين جداً من الشعب وملامسين للشعب ونتكلم معهم بأسمائهم وألقابهم المحببة إليهم ما في شيء لو نادت أميرة الكويت”.

Post Author: SafirAlChamal