جريمة مروعة.. مدرس قتل مهندسا ونكل بجثته من أجل المتعة الجنسية!

قضت محكمة ألمانية، أمس الجمعة، بالسجن المؤبد لمدرس سابق تعمد قتل رجلا تعرف عليه على موقع للمواعدة عبر الإنترنت، ونكل بجثته، وذلك “لإشباع رغباته بأكل لحم البشر”.

وقال رئيس محكمة برلين، القاضي ماتياس شيرتز، إن المتهم ستافان ر. (42 عاما) قتل مهندسا كهربائيا (43 عاما)، في أيلول 2020، بعدما كان قد اتفق معه على ممارسة الجنس في منزله الكائن في حي بانكو (شمالي برلين).

وألقي القبض على ستافان في تشرين الثاني الماضي، بعدما عثر على بعض أشلاء الضحية في حديقة عامة، بعد بلاغ من والدته يفيد باختفائه.

ووفقا للمحققين، عُثر في منزل المتهم، مكان وقوع الجريمة، على منشار لتقطيع العظام وسكين للجزارة، وقد سبق له تناول موضوع أكل لحم البشر في مواقع للدردشة والمواعدة.

وفي جلسة الاستجواب، أنكر ستافان التهم الموجهة ضده، زاعما أنه استيقظ ووجد الضحية ميتا في شقته، في صباح اليوم التالي لممارستهما الجنس، وبأنه قرر تقطيع الجثة لإخفائها تجنبا لتحميله المسؤولية.

وعمد المتهم إلى استئجار سيارة لتفريق أعضاء الجثة في مواقع مختلفة، ولم ينقص منها إلا الأعضاء التناسلية.

وقال ممثلو الادعاء إن ستافان قطع الأعضاء التناسلية للضحية بنية أكلها، ووافق القضاة على ذلك.

في المقابل، شدد محامو الدفاع على أن “التخيلات الجنسية ليست جريمة”، مطالبين بإعلان براءة المتهم، مشيرين إلى أن الضحية قد يكون توفي بمفعول خليط المخدرات التي تناولها.

ولكن الادعاء رد بأن الجاني نفذ جريمته بهدف إشباع رغباته الجنسية.

وهذه ليست القضية الأولى في ألمانيا التي تنطوي على أكل لحوم البشر، حيث قضت محكمة بالسجن المؤبد عام 2006 بحق أرمين مايفيس.

وصور مايفيس جريمة القتل التي ارتكبها بحق رجل آخر في الأربعين من العمر، من أجل المتعة الجنسية.

المصدر: الحرة


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal