تعرض سيدة للضرب القاتل بهدف سرقتها.. اليكم التفاصيل!

ندد رئيس بلدية القاع المحامي بشير مطر، في بيان، بإسم المجلس البلدي ب”محاولة القتل التي تعرضت لها السيدة سعاد رزق في القاع بحيث دخل مجهولون منزلها في وسط البلدة وتعرضت للضرب القاتل بهدف سرقتها ونجت بأعجوبة”. 

 

أضاف: “في ظل أسوأ أزمة إقتصادية المعيشية نعيشها، يتعرض المواطنون العزل لإعتداء بهدف سرقتهم، لذا سنعمل جاهدين لمنع تكرار هذه المحاولات ونطالب الجيش والقوى الأمنية بإتخاذ أقصى التدابير والإجراءات  لكشف هوية الفاعلين وسوقهم الى العدالة حتى يكونوا عبرة لمن تسول نفسه القيام بأعمال تمس أمن وحياة المواطنين الذين يعانون مرارة الفقر وبرد الشتاء”. 

 

وحض على “التحرك السريع قبل تدهور الأمور نحو الأسوأ”. 

ووجه “أصابع الإتهام الى الغرباء في البلدة التي تستضيف 30 ألف نازح سوري”. 

 

وطالب ايضا “حواجز الجيش بالتشدد والتدقيق في هويات العابرين إلى البلدة وخصوصا تجار الخردوات ومنعهم ولا سيما أن معظمهم مخالف للقانون”، وطالب كذلك مؤسسة كهرباء لبنان بـ”زيادة ساعات التغذية بالتيار الكهربائي خصوصا فترة الليل”. 

 

ووجه إعتذارا الى أبناء القرى المجاورة الوافدين إلى القاع “لأن شرطة البلدية ستتخذ إجراءات في أرجاء البلدة”. وختم بالطلب إلى الأمن العام والقوى الأمنية “التشدد مع السوريين الذين دخلوا البلاد خلسة وترحيلهم من الأراضي اللبنانية، والتشدد في ضبط سرقات أعمدة كهرباء وبطاريات ومضخات مياه ومنازل”.


Related Posts


Post Author: SafirAlChamal